غلق ستاد القاهرة بناء علي طلب مدير المنتخب الوطني كارلوس كيروش لهذا السبب

السبت، 12 مارس 2022 01:32 م
غلق ستاد القاهرة بناء علي طلب مدير المنتخب الوطني كارلوس كيروش لهذا السبب
ستاد القاهرة
ريهام عاطف

بداية من اليوم تقرر غلق استاد القاهرة وذلك بعد أن وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، علي طلب المدير الفني للمنتخب الوطني البرتغالي كارلوس كيروش الخاص بغلق ستاد القاهرة الدولي ، ليتصدر ذلك القرار التريند علي محرك البحث جوجل .

غلق ستاد القاهرة

جاء قرارغلق استاد القاهرة الدولي حتي موعد مباراة السنغال المحدد لها 25 مارس الجاري، في ذهاب المرحلة الحاسمة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، في حين أن مباراة الإياب تقرر إقامتها في داكار، في التاسع والعشرين من نفس الشهر.

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

كما حدد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم البرتغالي كارلوس كيروش ، يوم الجمعة 18 مارس الجاري موعداً للإعلان عن قائمة الفراعنة النهائية لمواجهة السنغال في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وذلك عقب مباريات الأندية المصرية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية ، و قد ضمت القائمة المبدئية للمنتخب المصري أسماء 9 لاعبين محترفين وهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني المحترف بصفوف أرسنال، وعمر مرموش "شتوتجارت الألماني"، ومحمود حسن تريزيجية "باشاك شهير"، ومصطفى محمد "جالاتا سراي التركي، ومصطفى فتحي التعاون السعودي وأحمد حسن كوكا لاعب قونيا سبور وأحمد ياسر ريان وكريم حافظ ومن المقرر أن يدخل المنتخب معسكره في 20 مارس المقبل .

مصر والسنغال
مصر والسنغال

علي أن تسافر بعثة المنتخب بطائرة خاصة إلي السنغال ، وذلك في صباح يوم السبت 26 مارس حيث يرغب كيروش في إعطاء لاعبيه راحه سلبية لعدة ساعات عقب مباراة المنتخبين المصري والسنغالي مساء يوم 25 بإستاد القاهرة في مباراة الذهاب ، حيث تستغرق رحلة السفر الي داكار ما يقرب من 8 ساعات.

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

مباراة مصر والسنغال

يتام بث مباراة  مصر والسنغال علي قنوات اون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

مواعيد مباريات التصفيات الافريقية:

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المواعيد النهائية لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 وجاءت المواعيد الجديدة للمباريات في مارس الجاري كالتالي :

- مالي وتونس| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

-غانا ونيجيريا| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- مصر والسنغال| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- الكاميرون والجزائر| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- الكونغو الديمقراطية والمغرب| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق