محمود علاء.. ضحية أم مذنب بعد غرامة 200 ألف جنيه ورسالة عصام مرعي

السبت، 12 مارس 2022 03:00 م
محمود علاء.. ضحية أم مذنب بعد غرامة 200 ألف جنيه ورسالة عصام مرعي
محمود علاء
أمل عبد المنعم

توقيع غرامة مالية على محمود علاء، بقيمة 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، بعد أن رفض هتافات السباب ضده ودخل في مناوشات مع الجماهير البيضاء الغاضبة من تراجع النتائج، مما جعله يتصدر تريند جوجل، وأصبح محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أبرز الضحايا عقب خسارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض من الوداد المغربي بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

غرامة محمود علاء

وكان ضمن قرارات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عقب الخسارة من الوداد المغربي، أمس الجمعة، توقيع غرامة مالية على محمود علاء، بقيمة 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، بعد أن رفض هتافات السباب ضده ودخل في مناوشات مع الجماهير البيضاء الغاضبة من تراجع النتائج، وأصبح محمود علاء مدافع الفريق الأبيض مهددا بالاستبعاد من منتخب مصر، قبل مباراتي السنغال المحدد لهما الخامس والعشرين والتاسع والعشرين من مارس الجاري، ضمن منافسات جولتي الحسم من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

استبعاد محمود علاء

وجاءت إمكانية استبعاد محمود علاء، بسبب تراجع مستواه وأزمته الأخيرة مع جماهير الزمالك، وهو الأمر الذي سيحسمه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، قبل الإعلان عن القائمة النهائية التي ستخوض مباراتي أسود التيرانجا.

عصام مرعي ومحمود علاء

على الجانب الأخر عصام مرعي، نجم الزمالك السابق، وجه رسالة نارية إلى محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ويأتي ذلك بسبب إساءته إلى جمهور القلعة البيضاء، عقب مباراة الوداد المغربي، التي أقيمت مساء الجمعة، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة، لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الفريق المغربي بهدف نظيف.

ووجه عصام مرعي، رسالة إلى محمود علاء، في تصريحات لبرنامج "إستاد المصري اليوم": "مينفعش ترد على جمهور الزمالك في الوقت اللي أنت فيه وحش، والفريق خرج من البطولة الأفريقية".. وجمهور الزمالك خط أحمر، غير مقبول أن يرد أي لاعب على الجمهور، لأن طبيعي أن هناك حالة من الغضب لدى الجماهير تجاه اللاعبين بعد الأداء المتواضع الذي ظهروا عليه، خلال مباراة الوداد المغربي".

 

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا

- الوداد المغربي 9 نقاط

- بترو أتلتيكو الأنجولي 7 نقاط

- الزمالك نقطتان

- ساجرادا الأنجولي نقطة وحيدة

 

الزمالك خسر من الوداد

واليوم يلتقي فريق بترو أتلتيكو مع نظيره ساجرادا في السادسة مساء، وحال فوز بترو أتلتيكو على مواطنه يرتفع رصيده للنقطة العاشرة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، ويضمن التأهل مع الوداد إلى دور الثمانية، ويودع الفريق الأبيض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي، قبل آخر جولتين في المجموعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق