شائعات الزواج والارتباط تطارد الفنانين أخرهم حورية فرغلي ونفين مندور الشهيرة بـ "فيحاء "في اللمبي

السبت، 12 مارس 2022 04:00 م
شائعات الزواج والارتباط تطارد الفنانين أخرهم حورية فرغلي ونفين مندور الشهيرة بـ "فيحاء "في اللمبي
حورية فرغلي
ريهام عاطف

علي الرغم من أن الارتباط والزواج   علاقة لا يمكن أخفائها الا أن الكثير من الفنانين يواجهون شائعات واخبار تؤكد ارتباطهم بأخرين ولا يتوقف الامر عند هذا الحد بل يمتد الي توثيق تلك العلاقة بالصور والتي قد ترجع الي بعض الاعمال الفنية السابقة لهم وقد تؤدي حالة الانسجام بين الفنانين الي اطلاق تلك الشائعات والتي كان اخرها ارتباط الفنان محمد سعد بالفنانة نفين مندور الشهيرة بـ "فيحاء " في فيلم اللمبي وأيضا ارتباط الفنانة حورية فرغلي بالراحل هيثم أحمد ذكي .

حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي كشفت خلال أخر حوار تليفزيوني لها عن عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكى فقالت قابلته فى بروفات "كف القمر"، وارتبط بيا عاطفيا، بس ماكنش ينفع لأنى أكبر منه بـ6 سنين وأنا مقدرش، وآخر مرة اتكلمت معاه وبعدها مكلمتوش تانى قالي باى باى يا طنط، وأخدت كلمة طنط دى جامد قوى وما كنش بيهزر وكانت خناقة وأنا قولت أوكيه خلاص ووقتها قررت عدم الارتباط بشخص أصغر مني وقد انتشرت في ذلك الوقت أخبار تفيد ارتباطنا لتألقنا في العمل معا ولكن كانت مجرد تعاطف بيننا .

حورية فرغلي
حورية فرغلي

 نيفين مندور

رغم ابتعادها عن الساحة الفنية الا أن تصريحاتها الأخيرة كشفت عن حقيقة زواجها من الفنان محمد سعد، حيث قالت الفنانة نفين مندور "الإشاعة دي سمعتها من ناس كتير بتشوفني في الشارع وتسألني إنتي بجد مرات محمد سعد؟ الإشاعة دي مقرتهاش بس، لكن اتقالت في وشي من الناس"

نيفين مندور ومحمد سعد
نيفين مندور ومحمد سعد

أحمد السعدني ومي عز

من الذين تعرضو لشائعات الارتباط أيضا الفنان أحمد السعدنى حيث انتشرت اخبار عن وجود علاقة تجمعه بالفنانة مى عز الدين، وهو ما نفاة السعدني معلقا "مى أختى وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتى".

ندي بسيوني

ورغم ابتعاده عن مجال الفن الا ان شائعة ارتباطه بالفنانة ندى بسيوني ظلت تطارده وهو المحلل الكروي أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، لتؤكد ندي بسيوني إن هذا الخبر غير صحيح على الإطلاق، وحينما انتشر حرصت على نفيه من خلال حسابها عبر موقع "تويتر".

أضافت: "أنا مش متجوزة، وهذا الشخص أكن له كل الاحترام، والله أنا عمري ما شوفته ولا هو عمره شافني في الحياة، وشعب تويتر بتاعي أصلا أما حد ييجي يتكلم معايا بيطفشوه من عندي عشان بيغيروا عليّا".

منة عرفة

حالة الجدل مصاحبة دائما للفنانة منه عرفة التي أعلنت مؤخرا طلاقها للمرة الثانية وقبل تلك الزيجة ثارت الكثير من الشائعات حول ارتباطها ابليوتيوبر علي غزلان بسبب ظهورهما المتكرر والتقاطهما بعض الصور التي أثارت شكوك من حولهما ، الا ان غزلان، نفى ما تردد على حول ارتباطه بمنة عرفة، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، قائلًا "والله العظيم شائعة".

منة عرفة
منة عرفة

ارتباط نرمين الفقي بمصور

ومن خلال حساب وهمي  يحمل اسم الفنانة نرمين الفقي، تم الإعلان عن ارتباطها بالمصور رامي أنور، عقب تداول صورة لهما، مٌرفق بالتعليق "الحمد لله، ربنا كرمني بشريك حياتي، ربنا يخليك ليا يا رب".

نرمين الفقي
نرمين الفقي

 

ليخرج المصور وينفي الخبر قائلًا " أنا زعلان جدًا بجد، ومخنوق من ساعة ما شفت الكلام"، موضحًا إن الصورة قديمة في إحدى الفاعليات الفنية

زواج منى فاروق

واحدة من أكثر الشائعات تداولًا كانت صورة للفنانة منى فاروق مع الفنان محمد عز، وهي بفستان الزفاف مُعلقة " الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات" ولم تكن الصورة الا مشهد من مسلسل " الأب الروحي 2"، والذي شاركها فيه محمد عز الذي رد من جانبة على تلك الشائعة مرتين، في إحداها نشر صورًا مع زوجته وأولاده وكتب عليها نفس التعليق " الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، زوجتي وأولادي ربنا يخليكوا ليا العمر كله"

مني فاروق
مني فاروق

وفي بوست آخر منفصل على " فيس بوك" كتب " شائعة طبعًا.. أنا متزوج الحمد لله من سنين كتير، وعايش لبيتي وزوجتي وأولادي ربنا يخليهم ليا".

محمد عز
محمد عز

 

زواج عمر كمال وجوهرة

كما تداولت أيضا شائعة زواج عمر كمال من الراقصة جوهرة، لكنها نفت ذلك وترجع تلك الشائعة الي رقص جوهرة المتكرر على أغنية "بنت الجيران"، وقالت حينها إن تلك الصورة تأتي في إطار العمل، حيث من المقرر أن يشتركا سويًا في أغنية، ولا علاقة لها بارتباط عاطفي أو زواج.

عمر كمال وجوهرة
عمر كمال وجوهرة

ارتباط الهضبة وإيمي سالم

أثارت صورة جمعت بين عمرو دياب والفنانة إيمي سالم، مقترنة بتعليق "اعشق الرابعة.. شكلها مؤامرة " الجدل حول حقيقة ارتباطهما خاصه انها صاحبه انفصاله عن دينا الشربيني الأمر الذي ربطه البعض بوجود علاقة عاطفية تجمع بينهما، لكن الصورة المتداولة ترجع لعيد ميلاد الهضبة الماضي.

ايمي وعمر دياب
ايمي وعمر دياب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة