تحويلات مرورية بديلة.. لتنفيذ أعمال تطوير وتوسعة بالطريق الساحلي الإسكندرية / مطروح

الأحد، 13 مارس 2022 11:31 ص
تحويلات مرورية بديلة.. لتنفيذ أعمال تطوير وتوسعة بالطريق الساحلي الإسكندرية / مطروح
حملة مرورية
دينا الحسيني

 
تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة ، وتسيير حركة المرور ، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الساحلى الإسكندرية/مطروح  وتنفيذ عدد 9 كبارى دورانات فى المسافة من الكيلو 101 وحتى الكيلو 154 ، إعتباراً من الساعة7 صباح يوم الأحد الموافق 13/3/2022 ولمدة شهرين .. على أن تكون الأعمال على مدار اليوم الكامل .. هذا ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى: 
 
الإتجاه القادم من الإسكندرية إتجاه مطروح تحويل كافة المركبات من مناطق الكيلو 93 لمطلع الكوبرى المؤدى إلى الطريق المستجد "الساحلى الجنوبى" وإستكمال السير حتى نهاية الطريق بمناطق الكيلو 127 ثم إستكمال السير يساراً من أسفل كوبرى ك 127 إتجاه مطروح ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الساحلى إتجاه مطروح.
 
الإتجاه القادم من مطروح إتجاه الإسكندرية تحويل كافة المركبات من مناطق الكيلو 132,500 يميناً إلى طريق داخلى بمنطقة سكنية ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الساحلى بمناطق الكيلو 132,0 .. ثم سلوك الطريق المستجد "الساحلى الجنوبى" من مناطق الكيلو 127 وإستكمال السير حتى نهاية الطريق بمناطق الكيلو 93 "أمام مارينا 1" ثم إستكمال السير مرة أخرى على الطريق الساحلى إتجاه الإسكندرية .
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة