في مؤتمر كشف الحقائق.. تعرف علي رسائل مرتضي منصور النارية

الأحد، 13 مارس 2022 06:44 م
في مؤتمر كشف الحقائق.. تعرف علي رسائل مرتضي منصور النارية

وقف المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك علي منصة النادي خلال مؤتمر تقديم البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق يكشف عن العديد من الحقائق الغائبة والتي شهدتها ادارة النادي في ظل غيابه وأن مستوي اداء اللاعبين انهار في ظل الإدارة السابقة وأن هناك فضائح كثيرة قام بها اللاعبين .
 
واعلن المستشار مرتضى منصور مستجدات قضية النادى ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق، ولاعب الأهلي المعار هاتاي التركي حالياً، وقال مرتضى منصور، "قضية كهربا حصلنا فيها على حكم  بـ33 مليون جنيه، وأى حد هيلعب فى الفيفا هيبقي واضح جدا".
 
وتابع مرتضى، متحدثاً عن خوض منافسات كأس مصر فى النسخة الجديدة، "مش هلعب الكأس الجديد إلا بعد انتهاء الكأس القديم"،  "نفكر فى ضم إسماعيل يوسف لجهاز فيريرا للاستفادة من خبراته، ومش هوقف حد من اللاعيبة، والمدير الفنى صاحب القرار مش أنا".
 
وذكر المستشار مرتضى منصورعن قيام زوجة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بعرض المدرب الجنوب أفريقي على القلعة البيضاء لتولي الإدارة الفنية لنادى الزمالك قائلا "زوجة موسيماني تحدثت مع أمير مرتضى منذ شهرين، وأقسم بالله العظيم هذا حصل، وقلت لأمير أوعى لأنى بعامل جماهير الأهلي مش مجلسه".
 
وتساءل مرتضى منصور، "لماذا لا يضم النصر السعودى محمد الشناوى من الأهلي، وليه متخدش ابن شوبير ده جون عملاق".
 
وأكد رئيس نادى الزمالك، أنه لن يجدد لأى لاعب عقده ينتهى مع نادى الزمالك بنهاية الموسم الجارى، قائلا، "كل اللعيّبة اللي عقودها هتخلص مش هجددلهم، وهذا القرار كان قبل مباراة الوداد لكن لو كنت أعلنت عنه قبل اللقاء كنت سأتعرض لهجوم".
 
وأضاف رئيس الزمالك، "أعتذر لكل جماهير الزمالك المحترمة، وببوس دماغ كل واحد فيهم بسبب المستوى والتطاول من بعض اللاعبين اللى جمهور الزمالك هو اللى صنعهم، ولا أحد سيفلت من العقاب".

أبو جبل يتمرد على الزمالك
 
وقال مرتضى، "تسلمنا 3 فرق وليس فريقا واحدا، ولن أتراجع فى أى قرار اتخذته، مش هجدد لطارق حامد ولا عايزين بشرقي ولا هجدد لأبو جبل ولا أوناجم، وهنعملهم حفل تكريم".
 
وكشف رئيس نادي الزمالك عن مطالب محمد أبو جبل حارس الفريق من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء قائلاً، "أبو جبل خلصته من سموحة وكان بياخد 6 ملايين ودلوقتي عايز ياخد 32 مليونا، أبو جبل دعمناه من أجل المنتخب، وهو بيتمرد علينا وعايز يروح النصر السعودي".
 
وأضاف رئيس الزمالك، "أشرف بن شرقي يتعلل بمرض والدته وقال لى أخويا فى المطار، وأوناجم رافع قضية على الزمالك، أنا مش عايزه".
 
وشدد رئيس الزمالك قائلا، "لن أجدد لطارق حامد أو أشرف بن شرقي أو أوناجم أو محمد أبوجبل، كل اللاعبين الذين تنتهى عقودهم لهم كل التقدير ولن أجدد لهم"، هذا القرار تم اتخاذه من قبل المباراة الأخيرة أمام الوداد، ولكنه قرر الإعلان عنه بعد المباراة الأخيرة".
 
 
وأوضح مرتضى منصور أنه تعاقد مع طارق حامد من سموحة وقام برفع عقده الأخير إلى 16 مليون جنيه، ولكنه فوجئ بأن طارق حامد رفض السفر مع الفريق لخوض لقاء الوداد، كما رفض خوض مباراة العودة، وقال للجهاز الفني "مش هألعب الماتش ده.. مش هاخش فى عركة".
 
وأشار رئيس الزمالك إلى أنه سأل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وأسامة نبيه المدرب العام، وتأكد من سلامة اللاعب، مشدداً على أن الزمالك خسر بسبب طارق حامد وغيابه عن المباراتين.
 
وأوضح مرتضى منصور أن طارق حامد اجتمع بأمير مرتضى المشرف على الكرة من أجل مناقشة ملف التجديد، وعرض عليه أمير 25 مليون جنيه فى الموسم، إلا أن اللاعب طلب الحصول على 9 ملايين مستحقاته المتأخرة، ووافقت على سدادها، مشددا على أن الزمالك ليس فى حاجة لطارق حامد.
 
وأكد مرتضى منصور، أن تأجيل مؤتمر تقديم البرتغالى فيريرا جاء لأنه كان هناك أمل بوجود فرصة للزمالك للصعود للدور التالى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، لكن عندما يحصل الفريق على نقطتين فقط يكون تقييمه "ض . ج" أى ضعيف جدا.
 
وأضاف منصور، أنه لم ير المدير الفنى الجديد منذ وصوله القاهرة، واليوم هو أول مرة يشاهده فيها منذ عودته لمصر، ردا على من يرددون أنه "أى مرتضى" يتدخل فى التشكيل.

مرتضى يشكر أسامة نبيه
وتطرق رئيس الزمالك إلى أسامة نبيه مدرب عام الفريق، موجها الشكر له لأنه ابن النادي الحقيقي، ووقف وقت الشدة مع الفريق، وله مستحقات وأموال قديمة لم يحصل عليها.
 
وأشار مرتضى إلى أن مدة تعاقد فيراير مع الزمالك موسما ونصف، موضحا أنه رجل مليونير "شبعان كورة وفلوس"، ولم يأت إلى الزمالك لسبب مرتضى منصور أو أمير أو أحمد مرتضى، بل حبا فى الزمالك وجماهيره
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق