بعد مرور 48 ساعة.. الغموض يسيطر على إصابة محمد صلاح.. والريدز يلتزم الصمت

الإثنين، 14 مارس 2022 11:47 ص
بعد مرور 48 ساعة.. الغموض يسيطر على إصابة محمد صلاح.. والريدز يلتزم الصمت
رضا عوض

حالة من الغموض تكتنف الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي خلال مشاركة فريقه في المباراة الأخيرة ضد نادي برايتون واصطدامه بمدافع برايتون في الدقيقة الـ 56 أثناء محاولة على مرمى الفريق، مما تسببت له ببعض الألم والتي استبدله على إثرها يورجن كلوب المدير الفني للريدز في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

من جانبه قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بعد المباراة "سنرى حجم الإصابة، محمد صلاح يعتقد أنها ليست كبيرة، أعتقد أنها كانت نتيجة محاولته قبل ركلة الجزاء حين سدد الكرة واصطدم بمدافع، أعتقد أن قدمه تمددت أكثر من اللازم، سنرى الأمر".

الغريب أنه لم يصدر أي بيان رسمي من نادي ليفربول حتي الأن رغم مرور 48 ساعة علي إصابة نجمه محمد صلاح، وهو ما جعل المصريين يشعرون بحالة من القلق البالغ من عدم قدرة " صلاح " اللحاق بمباراتي السنغال المؤهلة لكاس العالم والتي ستجري بعد أسبوعين من الأن.

كانت عددا من التقارير الصحفية قد أكدت أن ليفربول سيقوم بتقييم وضع صلاح في الأيام القادمة دون المخاطرة به قبل فترة التوقف الدولية، خاصة وأن مصر ستلعب مباراتين فاصلتين أمام السنغال ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 يومي 25 و29 مارس الجاري.

كان الفرعون المصري محمد صلاح عزز تقدم فريق ليفربول ضد برايتون بهدف ثان في الدقيقة 61 من أحداث الشوط الثاني من ضربة جزاء بعد لمسة يد واضحة على المالي ييفيس بيسوما قلب دفاع برايتون فى المباراة التى تجمعهما على ملعب فالمر معقل النسور ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة البريميرليج والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل لا شئ.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة