شكت من التجاهل وقلة العمل.. ماذا قالت نجوى فؤاد في صراعها مع المرض والفقر؟

الإثنين، 14 مارس 2022 01:00 م
شكت من التجاهل وقلة العمل.. ماذا قالت نجوى فؤاد في صراعها مع المرض والفقر؟
نجوى فؤاد
ريهام عاطف

لسنوات طويلة ظلت الفنانة نجوي فؤاد تتربع علي عرش الرقص الشرقي ومع مرور الزمن تغير الحال مع التقدم في السن والابتعاد قليلا عن الوسط الفني لتكشف الفنانة نجوى فؤاد عن أزمتها الصحية الأخيرة التي تمر بها حيث تعانى من انزلاق غضروفي بين الفقرات، وتخضع حاليًا للعلاج الطبيعي، لتعلق قائلة "جالي انزلاق غضروفي بين الفقرة الرابعة والخامسة وضاغط على العصب عاملى آلام مبرحة وبتعالج علاج طبيعي في المنزل وليس المستشفى".
 
وتابعت نجوى فؤاد "الدكتور بيستخدم الليزر والعلاج الطبيعى باليد عشان يحاول يطلع العصب ما بين الفقرتين والحمد لله مفيش جراحات، وأنا حاليًا بتحرك في المنزل وأنا بتسند، وإن شاء الله يكون في نتيجة تحسن بعد 10 أيام على حسب كلام الطبيب".
الفنانة نجوي فؤاد
الفنانة نجوي فؤاد
علي الجانب الاخر عاتبت الفنانة نجوي فؤاد أصدقائها في الوسط الفني مؤكده حزنها الشديد الراجع لتجاهلهم لها، مشيرة إلى أنها لم تعد تملك المال ولم تعمل منذ سبع سنوات ، لتقول في احد المداخلات الهاتفية "لم أعمل خلال الـ7 سنوات الماضية"
 
كما أضافت نجوي فؤاد قائلة " الوسط الفني مبقاش فيه أي رحمة على عكس زمان خالص، كان في رحمة وعطف وحنان من الفنانين على بعضهم البعض" مشيرة الي ما يعتري الوسط الفني من تفكك حالياً، قائلة "كان كل يوم بنتجمع عند حد وكنا متلاحمين مع بعض، فين أنا عايزة أعيش، بقالي 50 سنة أو 49 سنة شغالة في مجال الفن، أنا ضيعت فلوسي كلها في الانتاج الفني، أنا بقالي 7 سنين مش بشتغل وفي ناس بتشتغل أكتر من 30 عمل".
نجوي فؤاد في شبابها
نجوي فؤاد في شبابها
واختتمت فؤاد عتبها قائلة: "بسأل بقولهم أنا ليه مش بشتغل، بيتقال أن السبب العرض والطلب وده متوفر فقط في البطل والبطلة والمؤلف والمخرج، يعني 4 أو خمس عناصر بس وهم دول اللي بيقوم عليهم العمل لكن باقي الأدوار مثل الدور الثاني والثالث والأدوار الثانوية مش عرض وطلب ولازم يشتغلوا".
قهوة بورصة مصر
 فيلم "قهوة بورصة مصر" هو أخر اعمال الفنانة نجوي فؤاد وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي متناولًا العادات والتقاليد المصرية المختلفة، وما يتعرض له المجتمع المصري من إرهاب عقلي وديني وإنساني، وذلك من خلال مجموعة من الأشخاص التي تتلاقى حيواتهم داخل أحد المقاهي.
فيلم "قهوة بورصة مصر" تأليف علاء مرسى وإخراج أحمد نور، ومن بطولة علاء مرسى، صلاح عبد الله، محمد جمعة، جمال حجازى، إبراهيم طلبة، ياسر الزنكلونى، حسام الجندى، ريكو، مروة عبد المنعم، أحمد صيام.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا