الإصابات وتراجع الأداء.. عقبات تواجه كيروش قبل موقعة السنغال

الثلاثاء، 15 مارس 2022 12:00 ص
الإصابات وتراجع الأداء.. عقبات تواجه كيروش قبل موقعة السنغال
محمد أبو ليلة

منذ قليل أعلن اتحاد الكرة فتح باب الحجز صباح غدٍ الثلاثاء، لشراء تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام السنغال في اللقاء المقرر له يوم 25 مارس الجاري في ذهاب التصفيات الأفريقية الأخيرة المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ المقرر إقامتها بقطر.

ويستعد المنتخب الوطني لهذه المباراة في وقت ضربت فيه الإصابات العديد من نجوم منتخب مصر، والبعض الأـخر تراجع مستواه، في السطور القليلة القادمة نستعرض العقبات التي التي تواجه كيروش قبل هذه الموقعة.


أبو جبل
أبرز هؤلاء اللاعبين الذي تراجع مستواهم بعد ما قدموه في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، حارس مرمي المنتخب والزمالك محمد أبو جبل الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ في مباراياته مع الزمالك في الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا التي خرج منها الزمالك مؤخراً، والبعض والبعض أرجع أسباب خروج الزمالك لتراجع مستوى أبو جبل.


عبد المنعم
وتراجع أداء مدافع الأهلي محمد عبد المنعم بعدما أدى بطولة أسطورية جعلته يدلخ ضمن منتخب أفريقيا هذا العام كأفضل المدافعين، لكن مستواه تراجع بشكل ملحوظة في مبارياته مع الأهلي في الدوري المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.


محمد صلاح
وتعرض محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى للإصابة خلال مواجهة الريدز مع برايتون، والتى خرج على إثرها ولم يكمل المباراة، لكن مسئولى المنتخب أكدوا أن الإصابة غير مقلقة وسيكون جاهزا للمشاركة فى المباريات بصورة طبيعية
.

وغاب محمد صلاح عن مران ليفربول الذى أقيم مساء الاثنين، استعدادا لمواجهة أرسنال فى الدورى الإنجليزى، ما فتح المجال للقلق بشأن غياب محمد صلاح عن المباراة.

رمضان صبحى

وحصل مسئولو منتخب مصر على التقرير الطبى الخاص برمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز والذى أثبتت إصابته بتجمع دموى بالعظام حول الركبة اليمنى، وحاجته لأسبوعين للعلاج
.

وأكد مسئولو منتخب مصر أنه سيتم مناقشة موقف إصابة رمضان صبحى بين الجهاز الفنى والطبى لتحديد مصير اللاعب من التواجد فى معسكر الفراعنة المقبل، وتجهيزه لمباراة السنغال الثانية المقرر لها 29 مارس الجارى.

وأكد الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبى لنادى بيراميدز، أن أشعة الرنين المغناطيسى التى خضع لها رمضان صبحى أثبتت إصابته بتجمع دموى بالعظام حول الركبة اليمنى، ما كان سببا فى خروجه من المباراة.

وأشار الطبيب إلى أن الإصابة التى يعانى منها رمضان صبحى تحتاج إلى علاج وتأهيل لمدة أسبوعين حتى يتعافى منها ويعود مجدداً بصورة طبيعية، موضحا أن اللاعب سيبدأ من اليوم برنامجه العلاجى والتأهيلي، وهو ما يشير إلى أن رمضان صبحى لم يتمكن من المشاركة مع المنتخب فى مواجهة السنغال بالقاهرة المقرر لها يوم 25 الجاري، مع إمكانية اللحاق بمواجهة العودة المقرر لها 29 فى السنغال

تريزيجيه

وكشف مسئولو منتخب مصر أن محمود تريزيجيه، لاعب باشاك شهير التركي، يعانى من إصابة فى الظهر وسيكون متواجدا مع فريقه التركى المباراة المقبلة، وبالتالى جاهزيته لمباراتى منتخب مصر أمام السنغال المقرر لهما يوما 25 و29 مارس الجاري.

واستبعد إيمرى بيلوزوجلو، المدير الفنى لفريق إسطنبول باشاك شهير، النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه من تشكيل الفريق التركى الأساسى ودكة البدلاء كذلك، فى مواجهة فريق أنطاليا سبور، ضمن منافسات الدورى التركى للموسم الكروى الحالى 2021-22، وذلك لإصابته بآلام فى الظهر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة