تبدأ من 100 جنيه.. رابط موقع "تذكرتي" وأسعار حجز مباراة مصر والسنغال والشروط

الثلاثاء، 15 مارس 2022 11:54 ص
تبدأ من 100 جنيه.. رابط موقع "تذكرتي" وأسعار حجز مباراة مصر والسنغال والشروط
موقع تذكرتي
أمل عبد المنعم

يهتم الجمهور المصري الذي يرغب في حجز موقع تذكرتي التعرف على الرابط والشروط، حيث يعيش الجمهور المصري حالة من الترقب خلال الفترة الحالية، للثأر وتعويض الخسارة أمام أسود التيرانجا في المباراة النهائية بكأس أمم أفريقيا، وذلك في تصفيات كأس العالم التي تقام مبارتان حاسمتان بين المنتخبين ضمن منافساتها، لذا يبحث الناس عن رابط حجز تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال.


موقع تذكرتي وفتح باب الحجز

وبالفعل أعلن موقع تذكرتي فتح باب الحجز للحصول على تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال صباح اليوم الثلاثاء، وذلك في المباراة المرتقبة ضمن ذهاب التصفيات الأفريقية الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 2022.

ما هو رابط  موقع تذكرتي للحجز  في مباراة منتخب مصر والسنغال؟

يتم الدخول على رابط حجز تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال من خلال موقع تذكرتي من هنا

و للراغبين في الحصول على تذكرة مباراة مصر والسنغال يجب الدخول على موقع تذكرتي أولا، والتسجيل، وبعدها تجد أمامك عدة مباريات قم بالنقر على مباراة مصر والسنغال، وحدد عدد التذاكر والدرجة.

 

ما هي أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال؟

و موقع تذكرتي، أعلن أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال، التي جاءت كالتالي:

- سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه.

- الدرجة الأولى 600 جنيه.

- الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه.

- الدرجة الثانية 250 جنيهًا.

- الدرجة الثالثة 100 جنيه.

ما هي شروط حضور مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم؟

أول شرط حجز التذاكر من خلال منفذ وحيد، وهو موقع "تذكرتي"، ويجب على من لم يقم بعمل حساب على الموقع من قبل بعمل حساب جديد، ومتابعة كل الخطوات من أجل التسجيل واستخراج بطاقة "هوية المشجع".

وفي حالة إذا كان المشجع قد استخرج تلك البطاقة من قبل، فلن يكون عليه إنشاء حساب جديد، ولكنه يجب أن يقوم ببعض الخطوات، والخطوة الأبرز هي تحديث البيانات الخاصة به، وفي مقدمتها تسجيل الرقم الخاص الذي يثبت حصوله على اللقاح الخاص بفيروس كورونا، ولن يتمكن أي مشجع من اتخاذ أي خطوة تتعلق بحجز أي تذكرة، سواء لمباراة مصر والسنغال أو لغيرها، سوى من خلال تأكيد تلقي اللقاح.

ما هو موعد مباراة منتخب مصر والسنغال؟

ومباراة مصر والسنغال تقام 25 مارس المقبل، بحضور 60 ألف مشجع، وفقا للاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك لكي يخطو الفراعنة خطوة نحو الصعود وتحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم بعد النتائج المحبطة التي حققها المنتخب في عام 2018، وتقام مباراة الإياب 29 مارس الجاري.

و منتخب الفراعنة يخوض هذا اللقاء، وعينه على الفوز وحسم الصعود مبكرا بدلا من انتظار لقاء الإياب، بالإضافة إلى تعويض الخسارة ومصالحة الجمهور بعد الهزيمة في نهائي كأس أمم أفريقيا في فبراير الماضي، حيث نجح أسود التيرانجا في الفوز بنهائي كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح في البطولة التي أقيمت مؤخرًا بالكاميرون.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة