ليفربول جاهز للانقضاض.. نقاط سهلة يهدرها السيتي في صراع "البريميرليج"

الثلاثاء، 15 مارس 2022 04:10 م
ليفربول جاهز للانقضاض.. نقاط سهلة يهدرها السيتي في صراع "البريميرليج"
ليفربول والسيتي

فقد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نقطتين في السباق على لقب الدوري الإنجليزي، بعدما تعادل أمس مع نادي كريستال بالاس في المباراة التي جمعتهما في الأسبوع الـ 29 من مسابقة البريميرليج.

 

تعادل بطعم الخسارة للسيتي في الدوري، والذي يتصدر المسابقة برصيد 70 نقطة بفارق 4 نقاط عن ليفربول الثاني مع مباراة مؤجلة للأخير يلعبها غداً مع نادي أرسنال وفي حالة الفوز سيقلص الفارق لنقطة وحيدة.

 

وقدم لاعبو السيتي مباراة جيدة، وحاولوا أكثر من مرة إحراز أهداف في مرمى كريستال بالاس، لكن باءت كل المحاولات بالفشل ليحصد السيتي نقطة واحدة فقط.

 

ويزيد هذا التعادل المثير، الضغط على السيتي في صراعه على اللقب مع ليفربول خاصة وأن الأخير حقق الفوز في 8 مباريات متتالية بالريميرليج، ويتبقى لهما مواجهة مباشرة في أبريل المقبل ستحدد بشكل كبير القريب من تحقيق اللقب الصعب.

 

ورفض بيب جوارديولا مدرب سيتي تحميل لاعبيه مسئولية نتيجة مباراة كريستال بالاس، كما تحدث عن الصراع مع ليفربول نحو لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

وفي تصريحات نشرها موقع النادي قال جوارديولا: "لقد لعبنا مباراة جيدة حقا، كنا جيدين في ملعب كريستال بالاس وضد هذا الفريق الصعب".

 

كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أرسنال: "الضغط على مانشستر سيتي؟ هذه هي الخطة، أن نكون مزعجين قدر الإمكان وأن نفوز بكل مبارياتنا، لدينا الطموح والعزيمة لعمل شيء رائع، وينتظرنا 10 مباريات جميعها صعبة، نلعب النهائي تلو الآخر".

 

وأكد أنه "ليس لدي الوقت لمشاهدة المباريات، شاهدت 65 دقيقة من مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي من أجل التحليل فقط، السيتي قدم أداء رائعا وكذلك البالاس، رأيت النتيجة في النهاية وكنت مندهشا".

 

وعن استعداده لمباراة أرسنال، قال المدير الفني الألماني: "في أرسنال لديهم فكرة واضحة عن الطريقة التي يريدون اللعب بها، تشكيلتهم مليئة بالمواهب بجانب لاعبين أصحاب خبرة مثل (ألكسندر) لاكازيت، مدربهم ميكيل أرتيتا يقوم بعمل رائع، علينا أن نكون مستعدين لخوض مباراة قوية أمامهم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق