متخطيا كاسياس.. كريستيانو رونالدو الأكثر مشاركة فى تاريخ دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 15 مارس 2022 11:49 م
متخطيا كاسياس.. كريستيانو رونالدو الأكثر مشاركة فى تاريخ دوري أبطال أوروبا

بات النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا من حيث عدد دقائق المشاركة في البطولة، متخطيا رقم الحارس الاسباني السابق إيكر كاسياس زميله في ريال مدريد.

ويشارك رونالدو حاليا في مباراة فريقه ضد فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، حيث يتفوق الأخير بهدف دون مقابل، في المواجهة الحاسمة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب شبكة "أوبتا" العالمية، فإن كريستيانو رونالدو تخطى إيكر كاسياس كـ أكثر دقائق لعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد الدقيقة 57 من عمر المباراة.

ويمتلك إيكر كاسياس عدد دقائق مشاركة 15908 دقيقة، ليتخطى رونالدو هذا الرقم خلال المباراة الجارية في الوقت الحالي.

ويسعى الفريقان إلى الفوز لحسم التأهل لربع النهائي، خصوصا أن لقاء الذهاب انتهى بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة أتلتيكو مدريد بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حقق فوزا ثمينا على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، والتى دفعت الشياطين الحمر إلى المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة من 14 انتصار و7 هزائم و8 تعادلات.

على الجانب الآخر، يعيش أتلتيكو مدريد أفضل فتراته الفنية على مستوى النتائج بعدما حقق الفوز في الجولات الأربعة الماضية بالدوري الإسباني وكان آخرها انتصاره على قادش بنتيجة 2-1، ومن هنا يسعى إلى خطف بطاقة الصعود من بين أنياب الشياطين الحمر فى عقر داره ووسط جماهيره.

ويحتل الروخي بلانكوس المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 51 نقطة من 15 فوز و7 هزائم و6 تعادلات وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث والذي يمتلك لقاء مؤجل.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق