تجديد صلاح يثير اهتمام العالم: برشلونة أم البقاء في ليفربول؟

الأربعاء، 16 مارس 2022 09:49 ص
تجديد صلاح يثير اهتمام العالم: برشلونة أم البقاء في ليفربول؟
محمد صلاح

في وقت بدأ الحديث يتداول على نطاق واسع حول مصير نجم منتخب مصر محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، وفرص تمديد عقده أو الانتقال إلى نادى آخر، ألقت الصحف العالمية الضوء على البدائل المحتملة للمو للانضمام إليها في العام المقبل.

 

وجاء هذا التناول بكثافة في الفترة الأخيرة، في أعقاب تصريحات أطلقها المدير الفني لنادي ليفربول الألماني يورجن كلوب أكد فيها أن الريدز فعل كل ما في وسعه لإبقاء صلاح والكرة في ملعب اللاعب المصري.

 

وآتت للتصريحات المفاجئة، لتزيد من التكهنات بصعوبة الوصول لانفراجة في المفاوضات الجارية بين ليفربول ومحمد صلاح حول تمديد التعاقد لفترة جديدة، وراحت أغلب الصحف والوكالات العالمية المهتمة بالرياضة لتؤكد أن وجهة المو المقبلة ستكون الدوري الإسباني وخاصة برشلونة.

 

وتقول تقارير صحفية أن المفاوضات بين النادي ومحمد صلاح توقفت منذ ديسمبر الماضي، حيث يطالب اللاعب بحصول على راتب أسبوعي قيمته 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يخالف سقف رواتب ليفربول الذي لا يتخطى 200 ألف جنيه استرليني يتقاضهم اللاعبين الكبار أمثال فان دايك وأرنولد واليسون ومانيه وصلاح.

 

وأشارت التقارير إلى أن صلاح لديه رغبة للرحيل عن ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات التي تتزامن مع انتهاء عقده، أو في الفترة القليلة المقبلة حال رغبة الريدز بالاستفادة من رحيل «مو» عن قلعة الآنفليد

 

الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، خالف كل هذه التوقعات والتكهنات التي تحدثت عن انتقال صلاح للدوري الاسباني وخرج بتعليق عبر حسابه بموقع فيسبوك يقول إن "محمد صلاح لا يخطط حاليًا للانتقال إلى الدوري الإسباني، إنه ليس مستعد للمغادرة هذا الصيف، صلاح ينتهي عقده في يونيو 2023 وفي حال عدم التجديد يمكنه المغادرة مجانًا، صلاح يركز خلال هذا التوقيت فقط مع ليفربول، ولا تزال محادثات العقد الجديد مستمرة الأمر متروك فقط لليفربول".

 

ويخوض ليفربول اليوم مباراة مهمة بقيادة محمد صلاح، عندما يواجه الأرسنال في الساعة التاسعة والربع مساء في المباراة المؤجلة من الجولة ال27 من عمر الدوري الانجليزي د، حيث يسعى لتحقيق الفوز لتقليص الفارق مع المتصدر السيتي إلى نقطة واحدة.

 

وكان صلاح خرج من المباراة الأخيرة لليفربول أمام برايتون، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2 - صفر مصابا في الشوط الثاني، و تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أمس عن موقف مشاركة محمد صلاح أمام أرسنال، قائلا:"محمد صلاح لاعب قوي، كنا محظوظين وسعداء بأن إصابته ليست خطيرة، لقد عانى من التهاب مؤلم، ولكن اليوم هو بحالة أفضل قليلاً".

 

وأضاف قائلا:" قبل قليل تم إبلاغي من الطاقم الطبي أن صلاح جاهز للتدرب، وسنرى كيف سيكون الوضع".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا