في الشوط الأول .. تشيلسي يتعادل مع ليل 1 - 1 فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الأربعاء، 16 مارس 2022 11:07 م
في الشوط الأول .. تشيلسي يتعادل مع ليل 1 - 1 فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

انتهي الشوط الأول بين تشيلسي الإنجليزي ومضيفه فريق ليل الفرنسي، بهدف لمثله في المباراة المقامة حاليا على ملعب "بيار موروا"، فى إياب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 - 2022. 

سجل المهاجم التركى بوراك يلماز هدف ليل الفرنسي فى الدقيقة 38 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، سددها على يسار ميندى حارس تشيلسي. 

 

ونجح الأمريكى كريستيان بولسيتش فى إدراك هدف التعادل للبلوز فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول. 

وكان تشيلسي قد تغلب على ليل 2-0 في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التى جمعتهما 22 فبراير الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج".

 

ويقود الألمانى كاى هافيرتز هجوم تشيلسي فى مباراة الليلة ضد ليل الفرنسي بجانب الأمريكى بولسيتش، ويجلس النجم البلجيكي روميلو لوكاكو على مقاعد البدلاء، بالإضافة إلى النجم المغربي حكيم زياش.  

 

ويخوض تشيلسي المباراة بالتشكيل التالى: 

حراسة المرمى: ميندى. 

الدفاع: روديجر، كريستنسن، تياجو سيلفا. 

الوسط: ألونسو، كانتى ، كوفاسيتش، جورجينيو، ازبيليكويتا. 

الهجوم: هافيرتز، بوليسيتش. 

ويخوض فريق تشيلسي المهمة الأوروبية ضد ليل، وسط أزمات إدارية طاحنة خلال الوقت الحالي، في ظل إقتراب بيع النادي بعد عزل مالكه المليارير الروسي رومان إبراموفيتش ردًا على الحرب التى قام بها فلاديمير بوتين الرئيس الروسي ضد أوكرانيا.

ويسعي الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، إلي الحفاظ على تركيز لاعبي البلوز وإبتعادهم عن ما يدور إداريًا في النادي اللندني، من أجل مواصلة مشوار المنافسة على الألقاب خلال الموسم الجاري.

يأمل الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، في تحقيق إنجاز مع البلوز بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعد أن توج بالبطولة على حساب مانشستر سيتي في لشبونة الموسم الماضي 2020-2021.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق