محمد صلاح البديل.. ماذا لو رحل «مبابي» من باريس سان جيرمان؟

الخميس، 17 مارس 2022 07:55 م
 محمد صلاح البديل.. ماذا لو رحل «مبابي» من باريس سان جيرمان؟

يضع مسئولو نادي باريس سان جيرمان خطة تعويض الرحيل المحتمل لنجم الفريق كيليان مبابي، ويأتي في الحسبان لاعب ليفربول ومنتخب مصر النجم المصري محمد صلاح، ضمن خطط الفريق الباريسي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل سان جيرمان  في التجديد لـ"كيليان مبابي" وفي حالة الفشل وضع ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي سيناريوهين لما بعد مبابي.
 
ورفض "مبابي" كافة محاولات تجديد تعاقده مع سان جيرمان في ظل رغبته للانتقال إلى ريال مدريد، حيث ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.
 
وقال البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان أن ناديه لا يزال يمتلك "فرصة جيدة" لتوقيع عقد جديد مع نجم الفريق كيليان مبابي، بالرغم من التقارير التي ربطته بريال مدريد مؤخرًا، بالإضافة إلى تبقي بضعة أشهر على نهاية تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية.
 
تابع: إنه موضوع معقد لأننا نريده أن يظل هنا للأبد، لكن يجب علينا احترام قراراته. إذ أن "بابي" بعمر 23 عامًا، أظهر كيليان قدرات رائعة وشخصية كبيرة.
 
 وقال: لا زلت أظن أن هناك فرصة جيدة لعقد جديد يربط مبابي بالنادي، أعتقد أن الأمر ممكن. يعتقد الناس أننا نطلق عليه "الأفضل في العالم" لأننا فقط نريد تجديد تعاقدنا معه، لكن هذا غير صحيح، هذا ما نؤمن به حقًا.
 
فيما قال "مبابي" "طلبت الرحيل لأني منذ اللحظة التي شعرت فيها بعدم رغبتي في تمديد التعاقد كنت أريد أن يستفيد النادي ماليا من انتقالي حتى يجد بديلا مناسبا لي" أكد أنه أبلغ إدارة الفريق بقراره في يوليو الماضي.
 
وتتعامل إدارة باريس سان جيرمان تتعامل مع ملف رحيل نجم الفريق كيليان مبابي على أنه أمر واقع. بعد رفضه كل العروض المقدمة من ناديه للتجديد.
 
وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان بدأ في التحرك للتعاقد مع بديل لمبابي من العيار الثقيل، لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل.
 
كما وضع باريس سان جيرمان النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، على رأس قائمة المرشحين لتعويض رحيل مبابي في الموسم المقبل.
 
ولن يكون انتقال هالاند لنادي الفرنسي سهلًا، خاصة في ظل اهتمام أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، بضم للاعب الذي يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 75 مليون يورو.
 
كما يخطط سان جيرمان الموسم المقبل، فضلا عن ضم "هالاند"  أيضا للتعاقد مع الثنائي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد ولوكاس باكيتا نجم ليون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق