بعد اعتزام بشرى غناء «مهرجانات».. نجوم غازلوا جمهور السوشيال: أحمد سعد أبرزهم

الجمعة، 18 مارس 2022 10:28 م
بعد اعتزام بشرى غناء «مهرجانات».. نجوم غازلوا جمهور السوشيال: أحمد سعد أبرزهم

تعتزم الفنانة "بشري" أداءأغنية على طريقة المهرجانات ولكن "على طريقتها" كما قالت، في محاولة لمغازلة جمهور السوشيال، وما تلاقيه أغاني المهرجانات من أرباح على مواقع التواصل.

ويعد المطرب أحمد سعد أبرز من اتجه إلى غناء المهرجانات، وتقديم ديو غنائي مع حسن شاكوش بعنوان "100 حساب"، وهو ما أرجعه إلى انتشار الظاهرة على الساحة الغنائية.

وقال "سعد" : "لقيت ابنى يقول كلام لا يصح أحد في عمره يقوله، كلام وحش جدا، فسألته أنت بتقول الكلام دا ليه وهل انت عارف معناه، قالى مش عارف، انا بسمعه في المهرجانات، وأنا في الوقت دا كنت مع قرار أستاذ هانى شاكر ضد أغانى المهرجانات، بس حاسس ان المزيكا حلوة ممكن نظبط فيها الكلام ونحط كلمات حلوة عليها".

327945_0
 
أضاف في تصريحات له: "المهرجانات ممكن تبقى حلوة، ومثلا عبد السلام كان منزل أغانى مزيكا بس بدون كلام وكانت مكسرة الدنيا وبترقص الناس، لذلك قلت انى اخد المزيكا الحلوة بتاعة المهرجانات وأحط عليها كلمات حلوة، وانا كنت عامل أغنية 100 حساب بشكل مهرجانات كامل وأخدتها ظبطت فيها شوية حاجات وكلمت حسن يغنى معايا وهو انبسط أوى، وأنا أرى حسن فنان حلو جداً".
 
أما المطرب " محمد فؤاد" فقد طاله الهجوم بعد أن طرح أغنية جديدة من نوعية أغاني المهرجانات،من قبل الموسيقار حلمي بكر والشاعر الغنائي عنتر هلال، وذلك رغم تحقيق أغنية «في الحفلة» لـ محمد فؤاد، أكثر من 212 ألف مشاهدة، منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهي من كلمات الدبل زوكش، وألحان علاء فيفتي، وتوزيع كولبكس بوي.

وتقول كلمات الأغنية: «في الحفلة.. والساعة 12 والناس مالية المكان.. واللمة كبيرة جدا واقفين كدا ليه يا جدعان؟! شغل الإذاعة..علّي السماعة.. سيبك م الوقت..أنت ما صدقت..أفرح لك ساعة.. روّق يا برنس..وبلاش ساسبنس.. أدخل في المود.. خليك موجود.. ما تعّلي السنس.. أرقص واتحرك.. وبلاش تتفرج.. فكها كدا.. واقف قافش ليه.. ما تجرب مرة.. في الحفلة كتير..وكتير قمامير».

يشار إلى أن الفنانة بشري كانت قد أرجعت ابتعادها عن السينما وبشكل خاص من أمام الكاميرا، إلى اهتمامها بصناعة السينما وراء الكاميرا، من خلال مهرجان السينما وخلق منصات مهمة لدعم صناع السينما الشباب، ودعم أفلامهم، والبحث عن منتجين وموزعين ورعاة لتقديم جوائز لصناع هذه الأفلام حتي يمكنهم استكمال أفلامهم.

وقالت إن الفنانة عندما لا تجد أدوارا مناسبة مكتوبة للمرحلة العمرية الخاصة بها مثلا فالأفضل أن تنتظر للوصول إلى مرحلة عمرية مناسبة تجعلها تقدم أدوارا أفضل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة