بعد تألق 3 ورقات هجومية.. هل يعطي كيروش فرص لنجوم الأهلي في المنتخب؟

السبت، 19 مارس 2022 01:00 م
بعد تألق 3 ورقات هجومية.. هل يعطي كيروش فرص لنجوم الأهلي في المنتخب؟
كيروش

تألقت أوراق الأهلي الهجومية في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، وظهر ذلك خلال المباراة التي فاز فيها الأحمر أمس على نادي المريخ السوداني بنتيجة 3-1.

وبهذه النتيجة اقترب الأهلي خطوة نحو التأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، لكنه يتبقى له مباراة صعبة أمام نادي الهلال السوداني على ملعبه بالقاهرة يتأهل مباشرةً إذا حقق فيها الانتصار بغض النظر عن أي نتائج أخرى.

لكن وسط حسابات الأهلى للتأهل والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، فإن هناك تساؤلات مهمة طرحت على الهامش، هل ينجح المدير الفني للمنتخب المصري البرتغالي كارلوس كيروش في استغلال تألق الأوراق الهجومية للنادي الأهلي، والاستفادة منها في مباراتي مصر والسنغال الفاصلتين للتأهل إلى كأس العالم.

ويتبقى 6 أيام على مباراة مصر الفاصلة الأولى مع السنغال للتأهل للمونديال، والتي ستقام في القاهرة الجمعة المقبلة، بينما تقام مباراة الذهاب في داكار الثلاثاء بعد المقبل.

وتألق صانع ألعاب الأهلى محمد مجدي قفشة بصورة ملحوظة في الفترة الأخيرة، حيث استعاد كامل مستواه في مباراتي المريخ السوداني ببطولة دوري ابطال افريقيا، كما ظهر بشكل مميز في مباريات الأهلي بالدوري الممتاز، ما أصبح مطلب جماهيري للانضمام إلى المنتخب خاصة مع اعتزال عبد الله سعيد اللعب الدولي.

كما أن تألق جناح وصانع ألعاب الأحمر أحمد عبد القادر، في المباريات الأخيرة الحاسمة للنادي الأهلي دفع الإعلام الرياضي والجمهور إلى طرح اسمه ليكون حلا إضافيا لكارلوس كيروش في مباراتي السنغال.

بالإضافة إلى محمد شريف نجم خط هجوم النادي الأهلي، الذي استرجع مستواة بشكل كامل، مع استعادته لنغمة إحراز الأهداف بشكل متواصل في المباريات الأخيرة، حتى بات البعض يطالب بأن يلعب أساسيا في مباراتي منتخب مصر المقبلة لتعويض مصطفى محمد الصائم عن التهديف منذ فترة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق