ثلاثي الرعب "صلاح وميسي ونيمار".. هل ينتقل الفرعون المصري إلى باريس سان جيرمان؟

الإثنين، 21 مارس 2022 03:30 م
ثلاثي الرعب "صلاح وميسي ونيمار".. هل ينتقل الفرعون المصري إلى باريس سان جيرمان؟
النجم المصري محمد صلاح

يهتم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ليكون بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار.

وجاء التقارير بعد ارتباط اسمه مؤخرا، بالرحيل عن ملعب أنفيلد بعد تأكيد المدرب الألماني للريدز يورجن كلوب، بأن إدارة النادي قدمت أقصى ما لديها لإقناع اللاعب بالتجديد لكن دون تجاوز نظام الرواتب داخل الفريق.

ويطلب "صلاح" الحصول على 450 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي أسوة بأفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، لكن إدارة الريدز ترفض المقابل وترى أنه ضخم ويرتبط اسم اللاعب بالعديد من الأندية الساعية لضمه.

وذكر موقع "foot-sur7" الفرنسي، إن إدارة باريس سان جيرمان، تريد ضم صلاح ليصبح خليفة كيليان مبابي، في ملعب حديقة الأمراء، مع اقتراب رحيل الأخير إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، فيما أكدت تقارير أن "مبابي" بصدد التوقيع على عقد مع ريال مدريد، في خبر سيتم الإعلان عنه قريبا.

وأوضح الموقع أن صلاح، وقبل عام وبضعة أشهر من نهاية عقده، لم يحسم موقفه مع ليفربول، وربما يدفعه لارتداء قميص باريس، الانتقال المتوقع لميشيل إدواردز المدير الرياضي لليفربول إلى "بي إس جي"، والذي قد يلعب الدور الحاسم في صفقة "مو".

إدواردز من جانبه كان قد جلب صلاح والمدرب الألماني يورجن كلوب إلى أنفيلد، بالإضافة لعدة صفقات مؤثرة أخرى أبرمها، صنعت التحول في ليفربول خلال السنوات الأخيرة من بينها ساديو ماني وفيرجل فان دايك.

ولم باريس سان جيرمان لم يكن الفريق الوحيد الذي ارتبط اسمه مؤخرا بصلاح، بل سبقه في تلك القائمة أندية برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وكان محمد صلاح انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وشارك مع الفريق في 238 مباراة سجل خلالها 153 هدفا وصنع 57 وحقق 5 ألقاب.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك محمد صلاح مع ليفربول في 35 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 28 هدفا وصنع 10 أهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق