مباراة مصر والسنغال... اللقاء الحاسم الموعد والقنوات الناقلة

الأربعاء، 23 مارس 2022 01:36 م
مباراة مصر والسنغال... اللقاء الحاسم الموعد والقنوات الناقلة
مباراه مصر والسنغال
ريهام عاطف

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامته في دولة قطر،
وترجع اهميه مباراة مصر والسنغال  الي انها تحدد بطاقة المتأهل لكأس العالم 2022 ، فالفوز بفارق مريح يضمن للفراعنة الذهاب إلى لقاء العودة يوم 29 بافضلية كبيرة ، حيث يسعى الفراعنة إلى تعويض لقب كأس أمم أفريقيا الذي فقدوه بعد ركلات الترجيح أمام المنتخب السنغالي، وتحقيق الفوز في مجموع المباراتين والتأهل إلى المونديال .
موعد مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة
يستضيف استاد القاهرة مباراة منتخب مصر والسنغال يوم الجمعة المقبل، فى ذهاب المرحلة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 بقطروذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.
ويتم افتتاح بوابات استاد القاهرة لدخول الجماهير من الساعة الـ2 ظهرا أو الـ3 عصراً، على أقصى تقدير، على أن يتم إغلاق الاستاد الساعة 7 مساء أمام المشجعين.
ويتم نقل البث المباشر عبر شاشة قناة أون تايم سبورت بترددها الأرضي والفضائي إلى جانب وجود استديو تحليلي مميز وفقرات تحكيمية ومراسلين من الملعب.
كما أن قناة بي إن سبورت بريمير ستكون ناقلة للحدث الأفريقي الكبير في تغطية متواصلة للمواجهات الخامسة الفاصلة.
تشكيل منتخب مصر ضد السنغال
أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري قائمة اللاعبين والتي جاءت متنوعه ما بين العناصر المحترفة وفي مقدمتهم النجم محمد صلاح والمتألقين محليًا مثل محمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو.
وقال المدير الفني في اللحظات الأخيرة " يا رفاق، لقد ابتدى العد التنازلي للمواجهة، الانطلاقة الأخيرة وحان وقت الإنجاز، لقد عملنا على السير في طريق طويل وصعب من اجل الوصول لتلك الفرصة التي نستحقها".
مضيفا " نعلم جيدًا التحدي المقبلين عليه، ولا يوجد مجال للأعذار أو الانتظار للمستقبل، مع الشجاعة، وعمل الفريق الذكي، والفخر، يمكننا الطيران ولا شيء سيكون مستحيلا".
واختتم  حديثه قائلا "يجب علينا تحقيق المهمة في الوقت الصحيح، بدقة وبشجاعة، وجعل كل الأمور في المتناول، نعتمد عليكم ونثق بكم، حظا جيدا يا رفاق".
ومن المتوقع أن يعتمد منتخب مصر ضد السنغال على محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي مكون من محمود حمدي الونش ومحمد عبدالمنعم وأحمد فتوح وعمر كمال عبدالواحد.
مركز وسط الملعب من أكثر الأماكن استقرارًا في ذهن البرتغالي وذلك بتواجد محمد النني وعمرو السولية إلى جانب حمدي فتحي.
ويلعب محمد صلاح في مركز الجناح الأيمن فيما يظل الصراع قائمًا بين محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش على الظفر بالجهة اليسرى، وتشير التوقعات إلى تواجد مصطفى محمد كقلب هجوم.
 
الجماهير بمباراة مصر والسنغال  
تشهد مباراة مصر والسنغال حضورجماهيري كبير يصل لـ 60 ألف مشجع لمؤازرة المنتخب الوطني، وتحددت أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه، الدرجة الأولى 600 جنيه، الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه، الدرجة الثانية 250 جنيهاً، الدرجة الثالثة 100 جنيه.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة