5 صفقات نارية وحارس جديد.. الزمالك يبحث عن «إنعاش الفريق» من جديد

الأربعاء، 23 مارس 2022 09:00 م
5 صفقات نارية وحارس جديد.. الزمالك يبحث عن «إنعاش الفريق» من جديد
نادي الزمالك

تحدثت تقارير صحفية أن الزمالك يسعى لضم 5 لاعبين للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إعلان رئيس النادي، عدم تجديد عقود 5 نجوم بالفريق، عقب الخروج من دوري أبطال إفريقيا، منهم أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبوجبل، وسيف الدين الجزيري.

وأكدت أن قائمة الترشيحات شملت، إعادة لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي من الدحيل القطري، ورباعي بيراميدز رمضان صبحي، وأحمد توفيق، وعمر جابر، وأحمد أيمن منصور، بخلاف محمود جاد حارس مرمى إنبي، ومهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش.

وبدوره أوضح أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع الكرة بالزمالك، أن اللاعبون سيشاركون في المباريات حتى نهاية آخر يوم في عقدهم.

وأضاف: «نحترم اللاعبين، وجميع التقارير التي تحدث عبارة عن اجتهادات لا أساس لها من الصحة، والمدير الفني المدير الفني جوسفالدو فيريرا لم يطلب أي صفقات حتى الآن، إذ تولى المهمة قبل أقل من أسبوعين، وقاد مباراتين و4 حصص تدريبية فقط مع الفريق».

وأكد أن « بطولة الدوري ستنتهي في أغسطس أو سبتمبر، والتقييم يكون في أواخر الموسم، ولا يوجد فريق بالعالم يتحدث عن الصفقات الجديدة في مارس».

ومن جانبه قال أمير عزمي مجاهد، مدرب نادي الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض بحاجة لإبرام 9 صفقات جديدة على الأقل لتدعيم الفريق، مع وضع سقف للرواتب داخل الفريق.

وأوضح أن «أزمة الزمالك في مركزي 6 و8، وهناك بعض اللعيبة مش هقول ميلعبوش بالزمالك، بس في لعيبة ممكن تكسر الدنيا في أي ناد لكن في الأهلي والزمالك الموضوع مختلف».

وأضاف: «الزمالك يحتاج تدعيم كبير، الفريق محتاج مش أقل من 9 صفقات في الانتقالات القادمة، ولازم تكون فيه فئات بالعقود، لازم يكون في 3 فئات، فئة دولية وفئة لاعب كويس لكن مش دولي، وفئة أقل حاجة».

ويأتي رغبة الزمالك في التعاقد مع «رمضان صبحي» حتى يكون بديلا للمغربي أشرف بن شرقي، بالموسم المقبل، بعدما استقر مجلس إدارة الزمالك على عدم التجديد للدولي المغربي.

أما «أحمد أيمن منصور» يجيد أداء دور الظهير الأيسر ومركز المساك، ما يعطي حلولا فنية للمدير الفني للفريق، كما لعب بقطاع الناشئين في نادي الزمالك قبل أن يرحل عن صفوف الفريق ليتألق بقميص نادي بيراميدز خلال السنوات الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة