عمر كمال في مرمى الاتهامات.. «علشان مغني مينفعش أقرأ قرآن»

السبت، 26 مارس 2022 10:57 ص
عمر كمال في مرمى الاتهامات.. «علشان مغني مينفعش أقرأ قرآن»
عمر كمال
ريهام عاطف

حالة من الغضب انتابت مطرب المهرجانات عمر كمال، بعد الانتقادات التي وجهت له بعد إعلان استعداد شركته الخاصة لإنتاج أسطوانات لمقرئي القرآن الكريم دون أجر، كصدقة جارية وعقب ذلك تصدر عمر كمال التريند على محرك البحث جوجل .

عمر كمال
عمر كمال

رد عمر كمال

من جانبه استنكر عمر كمال، هجوم البعض على موقفه قائلا "أنا إنسان وليا علاقتي بربنا، هو علشان مغني مينفعش أنتج أو أقرأ قرآن، مش عارف، أنا حبيت أعمل خير، واللي بإيدي أقدمه قدمته".

وأضاف "أنا عندي استوديو وشركة ملكي، كنت زمان بروح الاستوديوهات بأجر بالساعة، دلوقتي الحمد لله ربنا كرمني وبقى عندي شركة، ومهندس صوت قاعد".

استوديو عمر
استوديو عمر

واستطرد قائلا: "فيه ناس صوتهم حلو في الأغاني، وناس صوتهم حلو في القرآن، ودا مجالهم، طبعا كلام ربنا ده زي صدقة جارية، فقلت أي حد بيقرأ قرآن وعايز يسجل، أنا الاستوديو بتاعي مفتوح ليه".

استوديو عمر كمال

كان الفنان عمر كمال قد أنشأ مؤخرا شركة إنتاج خاصة به، ليقوم بإنتاج العديد من الأغاني ،كان أولها كليب بعنوان ضيعنا، قدمه بالتعاون مع الفنان عبد الباسط حمودة، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

ضيعنا
ضيعنا

ثم بعد ذلك أنتج أغنية أخرى مع الفنانة شيماء المغربي، بعنوان "أنتى قلبي"، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وحققت هي الأخرى نجاحا كبيرا، فكرر التجربة معها مرة أخرى، في أغنية خاصة لعيد الأم، وشارك فيها كذلك الطفل محمد أسامة، بعنوان "ست عظيمة".

عمر كمال وشيماء مغربي
عمر كمال وشيماء مغربي

نقابة الموسيقيين وعمر كمال

قبل أسبوعين قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر ألغاء قرار وقف المطرب عمر كمال عن الغناء ومزاولة المهنة، وهو ما أعلنه أمير سامي، مدير أعمال عمر كمال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فكتب "الحمد لله تمّ رفع الوقف. شكراً لسيادة النقيب الأستاذ هاني شاكر ولأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين". كما صاحب ذلك التعليق صورة تجمعه بمطرب المهرجانات من داخل نقابة الموسيقيين المصرية.

وقف قرار ايقاف عمر كمال
وقف قرار ايقاف عمر كمال

وجاء قرار الإيقاف على خلفية تصريحات لعمر كمال اعتبرها نقيب الموسيقيين إساءة شخصية له ولأعضاء مجلس إدارة النقابة. واعتذر كمال في أكثر من مناسبة لشاكر عمّا صدر منه، مؤكداً أنه لم يقصد إهانته أو أي من أعضاء النقابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق