الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: سنعرض 14 عملاً درامياً في شهر رمضان

الإثنين، 28 مارس 2022 09:42 م
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: سنعرض 14 عملاً درامياً في شهر رمضان

 
قال المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة مستعدة للدراما الرمضانية بـ14 عملا دراميا بـ9 منتجين من كبار المنتجين في مصر، موضحاً أن الأعمال ستضم عددا كبيرا من النجوم، وتابع: "وبالتالي معانا عدد كبير من نجوم الصف الأول والثانى والثالث، ومجموعة كبيرة جداً من المنتجين النجوم، وتتنوع الأعمال بين أعمال وطنية واجتماعية وكوميدية والتي تناقش كل الأمور التي يعيشها المجتمع في الوقت الراهن".
 
وأضاف "صالح"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر قناة "الحياة"، أن الدراما لم تعد منفصلة عما يحدث على الأرض الآن، وأصبحت معبرة عما يحدث في المجتمع، وهذا اتضح من الأعمال الدرامية التي عرضتها شاشات الشركة المتحدة خلال الفترة الماضية، وتابع: "فيه شغل كتير معمول.. والمواضيع مهمة مثل أحلام سعيدة، يوتيرن، ملف سرى، وراجعين يا هوى، جزيرة غمام، وغيرها".
 
وكشف "صالح"، عن تشكيل لجنة ليست من إدارة الشركة المتحدة، بل مجموعة من الأفراد المستقلين، ولهم باع في الدراما، يضطلعون على أوراق العمل الفني والقضايا التي يناقشها العمل من أجل اختيار الأنسب والأفضل والأحسن، واستطرد: "الموضوعات الدرامية بجميع أنواعها تهدف إلى إيصال رسائل إيجابية.. مفيش حاجة بتخرج على شاشات المتحدة إلا بعد أن يكون تمت مراجعتها واختيارها عبر متخصصين واختيار الأنسب".
 
وأردف "صالح": "الباب مفتوح للتعامل مع الجميع، ولكن في النهاية لدينا عدد شاشات محدد في المتحدة.. أنا عندى عدد معين من الشاشات.. المتحدة بكافة القائمين على العمل في الدراما يتعاونون فيما بينهم من أجل الحصول على أفضل الأعمال الدرامية بما يعود بالفائدة على المشاهد والذى نهدف إلى أن يستمتع بالأعمال الفنية المتقنة".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق