ألفاظ وسباب.. تفاصيل الاعتداء على الحكمة ندى عبد ربه في دوري الدرجة الثالثة سيدات

الثلاثاء، 29 مارس 2022 12:00 ص
ألفاظ وسباب.. تفاصيل الاعتداء على الحكمة ندى عبد ربه في دوري الدرجة الثالثة سيدات
محمد أبو ليلة

عصر أمس الإثنين قررت إدارة شؤون المسابقات وفقا لتقرير الحكم ندى عبد ربه إيقاف عمرو محسن مدرب المجد وهاجر عبد العظيم لاعبة الفريق 8 أشهر بعد طردهما في المباراة، حيث شهدت مباراة اتحاد بسيون والمجد السكندري يوم السبت الماضي في دوري الدرجة الثالثة لـ الكرة النسائية، أحداث متوترة أدت إلى هذه القرارات الانضباطية.

وأوضح قرار المسابقات أن السبب هو سلوك المدرب واللاعبة تجاه حكم المباراة، ويحتل فريق المجد المركز الرابع بينما اتحاد بسيون المركز الخامس، وانتهت المباراة بفوز الأخير على الأول بثلاثة أهداف دون رد ومازال متبقي 5 جولات على انتهاء المسابقة.

أحد شهود هذه المباراة أكد في تصريحات صحفية قبل المباراة أن مدرب فريق المجد عمرو محسن، دخل إلى غرفة الحكام قبل بداية المباراة وقال للحكمة ندى عبد ربه أريد أن أفوز اليوم حتى أضمن التأهل.

291048_0

بداية الاعتداء
ومع بداية المباراة عندما أشارت الحكم إلى رمية تماس بدأ مدرب المجد في توجيه الشتائم للحكمة، لتشهر الحكمة ببطاقة صفراء له، ومع احتساب هدف في الدقيقة 18 لصالح اتحاد بسيون، بدأ عمرو محسن بتوجيه ألفاظ نابية، ثم النزول لأرض الملعب والاعتداء على الحكمة جسديا.

في تلك اللحظة وجهت له ندى عبد ربه البطاقة الحمراء، وتواصلت الشتائم من جانبه حتى انتهاء الشوط الأول للمباراة، ولم يقتصر على ذلك فقط ودخل عمرو محسن غرفة الحكام في الاستراحة ما بين الشوطين وقام بتكسير بعض الأشياء وواصل توجيه التهديد إلى الحكمة.. وذلك حسبما أكد أحد الشهود الذي استمعت له إدارة شئون المسابقات.

ولم تتنهي هذه الاعتداءات عن هذا الحد، حيث تصرفت لاعبات المجد على غرار مدربهم ووجهت بعض اللاعبات الإهانة إلى حكمة المباراة، أحدهن كانت هاجر عبد العظيم التي تحصلت على بطاقة حمراء في النهاية بعد أن اعترفت أنها مسجلة خطر وستقوم بإيذائها.

غياب الأمن
ومع نهاية المباراة توجهت لاعبات المجد رفقة المدرب ناحية الحكمة للاعتداء عليها لولا تدخل لاعبات اتحاد بسيوني وتنظيم درع بشري لحمايتها، وانتظرت ندى عبد ربه داخل الغرفة لأكثر من نصف ساعة ثم غادرت من طريق آخر.

وأكد علاء زقزوق، عضو مجلس إدارة بسيون في تصريحات صحفية أنه رأى الحكمة ندى عبد ربه منهارة من البكاء بعد الإهانات التي تلقتها من جانب لاعبات ومدرب المجد، مؤكداً "لم أرى حادث تعدي، لكن شهدت ألفاظ نابية وتهديدات ثقيلة لم أرها من قبل، لا يوجد أمن في دوري الكرة النسائية، وتكلمت مع دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد الكرة المصري من أجل ذلك".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق