ليست الواقعة الأولى.. لماذا اعتذر ويل سميث لـ كريس روك بعد الخطأ في حق جادا بينكيت

الثلاثاء، 29 مارس 2022 02:48 م
ليست الواقعة الأولى.. لماذا اعتذر ويل سميث لـ كريس روك بعد الخطأ في حق جادا بينكيت
ويل سميث وزوجته
أمل عبد المنعم

كريس روك أخطأ في حق زوجة ويل سميث وبالرغم من ذلك اعتذر الممثل الأميركي الشهير ويل سميث لزميله كريس روك، أمس الاثنين على صفعه خلال حفل جوائز الأوسكار ليل الأحد، ووصف سميث التصرف الذي أقدم عليه بأنه "غير مقبول ولا يغتفر"، جاء ذلك، فيما نددت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار، الأمس الاثنين، بصفع الممثل ويل سميث لمقدم الحفل كريس روك الليلة قبل الماضية، وقالت إنها بدأت مراجعة رسمية للواقعة.

وجاء اعتذار سميث من كريس بعد صفعه في أعقاب إطلاق الأخير لدعابة سخر فيها الممثل الكوميدي من الرأس الحليق لجيدا بينكت سميث، زوجة الممثل الهوليوودي المصابة بمرض الثعلبة.

ويل سميث على خشبة المسرح

و ويل سميث خطى خطوات مسرعة على خشبة المسرح وصفع روك بعدما أطلق الممثل الفكاهي مزحة على مظهر زوجة سميث، وبعد أقل من ساعة، فاز سميث بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم (كينج ريتشارد) أو "الملك ريتشارد".

وبعدها الأكاديمية  علقت في بيان لها، إنها "تستنكر أفعال السيد سميث في حفل الليلة الماضية"، كما أضافت "بدأنا مراجعة رسمية للواقعة، وسنبحث مزيدا من الإجراءات والعواقب وفقا للوائح الداخلية ومعايير السلوك وقانون كاليفورنيا".

ويل سميث وتكرار الواقعة

و يذكر أن لقطات مصورة من الحفل الضخم، انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل، فيما أثارت اللكمة ردود فعل عالمية بين مؤيد ومعارض للموقف، وكانت الصفعة التي وجهها الممثل الأميركي ويل سميث لمقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، مساء الأحد، أعادت ذاكرة كثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعادوا نشر فيديو لحادثة مماثلة بطلها النجم ذاته.

وكان حفل توزيع جوائز الأوسكار شهد حادثة أثارت صدمة الحضور والمشاهدين للفعالية، بعدما صفع سميث مقدم الحفل كريس روك، إثر إلقائه نكتة عن زوجة سميث.

ويل سميث بعد الصفعة

وعقب الصفعة، تداول رواد مواقع التواصل فيديو لسميث يعود للعام الماضي، وتحديدا أثناء العرض الأول لفيلم "مين إن بلاك 3"، حيث وجه الممثل صفعة أيضا لأحد المراسلين أمام عدسات الكاميرا، وكان سميث في الفيديو يتحدث للصحفي بشكل ودي، إلا أن الأمور أخذت منحى مغايرا عندما توجه المراسل لوداع الممثل، بعدما عانقه وقبله، وقال سميث الغاضب للمراسل: "ماذا تفعل يا رجل، ما مشكلتك؟"، قبل أن يوجه صفعة له بيده اليسرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة