مقابل 15 مليون دولار.. هل يلتقي ويل سميث بوروك في حلبة ملاكمة؟

الثلاثاء، 29 مارس 2022 09:01 م
مقابل 15 مليون دولار.. هل يلتقي ويل سميث بوروك في حلبة ملاكمة؟

عرض منظم مباريات الملاكمة جيك بول على النجم الأمريكي "ويل سميث" وزميله الأمريكي "كريس روك" 15 مليون دولار لكل منهما لدخول الحلبة وتسوية خلافاتهما، وذلك بعد صفع سميث لروك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 

وقال بول الذى يدير شركة موست فالايابول بروموشنز عبر تويتر: «صار جاهزا لدى 15 مليون دولار لويل سميث و15 مليون دولار لكريس روك»، 

تابع: «دعونا نفعل ذلك فى أغسطس».

وكانت مباريات الملاكمة بين المشاهير رائجة فى السنوات الأخيرة وساهمت فى ظهور أمثال بول وشقيقه لوجان، فقد حققا شهرة على الإنترنت قبل الانتقال إلى الملاكمة.

وصفع سميث روك فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك بعد إلقاء الأخير دعابة بشأن زوجة سميث، جادا بينكيت.

و صعد سميث إلى المسرح وصفع روك، قبل أن يعود إلى مقعده ويصيح مطالبا روك بألا يتفوه باسم زوجته. واستخدم سميث كلمة نابية فى صياحه، وفقا لموقع قناة الشرق.

وتعد هذه المرة الأولى التى يفوز فيها سميث بجائزة الأوسكار خلال مسيرته الفنية، وذلك عن دور والد نجمتى التنس فينوس وسيرينا ويليامز فى فيلم «الملك ريتشارد».

تقدم الممثل الأمريكي، ويل سميث، باعتذاره لمقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، كريس روك، الإثنين، بعد الصفعة التي وجهها له خلال الحفل، معتبرا أن سلوكه لم يكن مقبول أو مبررا.

وقال سميث في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "العنف بجميع أشكاله سام وهدام، سلوكي في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الليلة الماضية كان غير مقبول وغير مبرر، النكات بحقي جزء من عملي لكن النكات حول وضع جايدا الصحي كان أكبر من أن أتحمله وتصرفت بشكل عاطفي"، حسب قوله.

وتابع الممثل الأمريكي قائلا: "أود أن أعتذر لك يا كريس علانية، لقد خرجت عن النص وأخطأت، أشعر بالخجل وتصرفاتي لم تكن المؤشر الذي أردت إظهاره عن الرجل الذي أود أن أكون، لا مكان للعنف في عالم يملأه الحب واللطف"، على حد تعبيره.

وأضاف سميث قائلا: "أود أيضا أن أعتذر للأكاديمية ولمنتجي الحفل وللحضور كافة وكل من كان يشاهد الحفل حول العالم، أود أن أعتذر لعائلة ويليامز ولعائلة فيلمي King Richard، أندم بشدة على تصرفي الذي أفسد ما كان يجب أن تكون رحلة رائعة لنا جميعا، أنا في طور العمل على نفسي، تحياتي، ويل"، حسب قوله.

وتعاني جايدا سميث من مرض "الثعلبة" الذي يتسبب بعدم نمو الشعر ما أجبرها على الظهور حليقة الرأس.

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، العديد من الكوميكس الكوميدية التي تسخر من واقعة صفع الفنان ويل سميث للفنان كريس روك مقدم حفل الأوسكار الذي أقيم أول أمس الأحد.

وسخر المغردون، على تويتر من ويل سميث، إذ نشر البعض صورا تشير إلى أن سميث يتلقى الأوامر من زوجته جادا سميث، بوضع صور له وهو يضحك على مزحة روك الذي انتقد شكل جادا، ثم تصوير جادا وهي تأمر سميث بالتحرك لصفع ويل، فتزول الابتسامة سريعا من على فم سميث ويذهب مسرعا لصفع روك.

ونشر بعض المغردين عددا من مقاطع الأنيماشن الشهيرة وتركيب مشهد سميث وروك عليها، بجانب مشاركة بعض البوسترات المعدلة لأشهر أفلام سميث، والتي كتب عليها عناوين أفلام جديدة تتناسب مع صفعة سميث لروك.

ونشر آخرون صورا لردود فعل الحضور في حفل الأوسكار خاصة الفنانة لوبيتا يونج، التي كانت تجلس بجانب سميث وأصابتها الدهشة، فيما كانت تفكر إذا ما كان ما رأته هو مشهدا حقيقيا أم متفق عليه سابقا خلال إعدادات الحفل.

وقال الفنان أندرو جارفيلد على تويتر إنه يستدعي جميع نسخ سبايدر مان لكي يحضروا حفل الأوسكار ويقوموا بإنهاء مشاجرة سميث وروك.

ونشر أحد المغردين صورة تقول إنه آمن من اعتداء ويل سميث على غرار العلامة الشهيرة التي يضعها المغردون ليقولوا أنهم آمنين من أي كارثة كبيرة كالزلازل أو الحرائق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة