شيرين وهنيدي وصلاح عبدالله.. رسائل نجوم الفن لمنتخب مصر بعد الخسارة (فيديو)

الأربعاء، 30 مارس 2022 03:19 م
شيرين وهنيدي وصلاح عبدالله.. رسائل نجوم الفن لمنتخب مصر بعد الخسارة (فيديو)
شيرين عبدالوهاب
أمل عبد المنعم

حرص العديد من نجوم الفن على دعم المنتخب المصري بعد خسارته من السنغال، وعبّر الكثيرون عن حزنهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، كذلك الشخصيات العامة، التي تفاعلت مع الحدث بشكل واضح وكبير، حيث علقت النجمة شيرين عبدالوهاب على خسارة المنتخب المصري عبر تويتر قائلة: "ثقتنا في منتخبنا هتفضل دائماً وأبداً، ومصر حتفضل غالية علينا وفي عنينا وهتفضل يا صلاح فخر لينا وفخر لكل العرب.. وتحيا مصر.. وقدر الله وما شاء فعل".

دعم صلاح عبدالله للمنتخب

و الفنان صلاح عبدالله، تمنى فوز مصر على السنغال، ليفرح جميع المصريين، لافتاً إلى أنه بكى عقب تعرض المنتخب الوطني للهزيمة من منتخب السنغال.

وتابع صلاح عبدالله خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، أن منتخب السنغال كان الأفضل، ولكن نحمد الله على ما كان، وأن البطولات الكثيرة مقبلة، وأوضح الفنان صلاح عبدالله، إلى أن البوست الذي كتبه في السابق بشأن عدم تشجيعه لنادي ليفربول، كان انفعالي فقط، "عشان مايجراليش حاجة".

وختم عبدالله صلاح: "بحب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي بطريقة لا توصف، ونحمد الله على ما تم اليوم".

ومن الجانب الأخر انتقد النجم محمد هنيدي تصرفات جماهير السنغال على استاد عبد الله واد "ديامينياديو"، في المباراة التي جمعت المنتخب المصري والسنغالي، ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، وانتهت بفوز صاحب الأرض بركلات الترجيح.

ومحمد هنيدي نشر صورة للنجم المصري محمد صلاح لحظة تسديده لركلة الجزاء ويظهر على وجهه عدد كبير من إضاءة الليزر التي شتت تركيزه، وكتب هنيدي في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "أنا عن نفسي كنت قاعد قدام الشاشة مش شايف من كتر الليزر، تقريبا كانوا بيوزعوا ليزر على كل الجمهور قبل ما يدخلوا".

و منتخب السنغال حسم التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو"، ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر،  وكان انتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة، ولعب الفريقان شوطين إضافيين انتهى بنفي النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات ترجيح لحسم المتأهل إلى مونديال قطر.

وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح عمرو السولية وأهدر للفراعنة محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، فيما سجل لمنتخب السنغال إسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني وأهدر من لاعبي أسود التيرانجا كاليدو كوليبالي وساليو سيس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة