موعد قرعة تصفيات كأس العالم قطر 2022.. ومباريات اليوم والقنوات الناقلة

الأربعاء، 30 مارس 2022 03:18 م
موعد قرعة تصفيات كأس العالم قطر 2022.. ومباريات اليوم والقنوات الناقلة
كأس العالم
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن موعد قرعة تصفيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد خسارة  منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة أمام السنغال، وتمكن منتخب مصر من الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة بهدفٍ دون رد، فيما انتهى لقاء الإياب بالخسارة بالنتيجة ذاتها ليحتكم الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية التي رجحت كفة السنغال.

ما هو موعد قرعة تصفيات كأس العالم قطر 2022؟

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن إجراء مراسم قرعة المونديال يوم الجمعة المقبل، الموافق 1 أبريل 2022 في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، و تستضيف قطر في الشتاء القادم نهائيات كأس العالم 2022، وذلك للمرة الأولى في الوطن العربي.

قرعة تصفيات كأس العالم قطر 2022

و هذه النسخة الثانية من المونديال التي تقام في قارة آسيا، بعد كوريا الجنوبية واليابان التي أقيمت في 2002،  والاستعدادات اكتملت لكأس العالم قطر 2022، وتستعد الدوحة لتقديم نسخة تاريخية من البطولة الأهم في كرة القدم.

جدير بالذكر أن منتخب مصر فشل في الصعود لنهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، بعد مشاركته في المونديال أعوام 1934 و1990 و2018.

قرعة تصفيات كأس العالم قطر 2022 ومباريات اليوم

ومساء اليوم الأربعاء 30 مارس 2022، تقام عدة مباريات هامة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، وتلعب اليوم عدة مباريات هامة في تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.


ما هو موعد مباراة بنما وكندا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة؟

منتخب بنما، يستقبل نظيره الكندي في الجولة الـ14 والأخيرة من تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة إلى كأس العالم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 4.05 فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة والساعة 5.05 صباحا بتوقيت أبوظبي، وينتظر أن يتم بث المباراة عبر قناة Fox Sports على الهواء مباشرة.


ما هوموعد مباراة كوستاريكا وأمريكا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة؟

منتخب كوستاريكا يواجه نظيرته الولايات المتحدة الإمريكية في الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم،  والمباراة تبدأ في تمام الساعة 4.05 فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة والساعة 5:05 صباحا بتوقيت أبوظبي، وهذه المباراة تبث تلفزيونيا عبر قناة Fox Sports على الهواء مباشرة.

ماهو موعد مباراة جامايكا  والهندوراس في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة؟

منتخب جاميكا يستضيف نظيرته الهندوراس في الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، وستبدأ المباراة في تمام الساعة 4.05 فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة والساعة 5:05 صباحا بتوقيت أبوظبي، وقناة Fox Sports يتوقع أن تقوم ببث هذه المباراة على الهواء مباشرة.

ما هو موعد مباراة المكسيك والسلفادور في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة؟

منتخب السلفادور يحل ضيفا على المكسيك في الجولة رقم 14 من تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم، والمواجهة ستبدأ في تمام الساعة 4.05 فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة والساعة 5:05 صباحا بتوقيت أبوظبي، ويتوقع أن تقوم قناة Fox Sports  ببث هذه المباراة على الهواء مباشرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق