ساديو ماني يحتفل بالفوز بنشر صورة لكأس العالم.. ويوجه رساله لمحمد صلاح

الأربعاء، 30 مارس 2022 03:19 م
ساديو ماني يحتفل بالفوز بنشر صورة لكأس العالم.. ويوجه رساله لمحمد صلاح
إيمان محجوب

قام ساديو ماني نجم منتخب السنغال بالاحتفال بالفوز ونشر صورة لكأس العالم معلقا: «قريبا سنلتقي في قطر مع الاسود» والتي لاقت إعجاب من متابعيه والجمهور السنغالي.
 
وقد وجه ماني رسالة لنجم منتخبنا المصري محمد صلاح، بعد تأهل السنغال إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، قطر 2022 وفوزها في ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي.
Screenshot_٢٠٢٢٠٣٣٠-١٢٠٦٢٥
وقال ماني، في تصريحات لقناة «أون سبورت» الفضائية المصرية، بعد المباراة: «اللقاء كان صعباً للغاية، حاولنا أن نفرض أسلوبنا، ولكن الفريق المصري كان نداً قوياً طوال المباراة».
 
وأضاف ماني: «لقد فازت السنغال على مصر مرتين بركلات الترجيح، وبالتالي، فإنني أكثر حظاً من محمد صلاح».
 
 أشعر بالفخر لأننا توّجنا بكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، وتأهلنا إلى كأس العالم في قطر، كان هذا ما تمنيته»
 
من جانب أخر تقدم  الاتحاد المصري لكرة القدم ، بشكوى رسمية ضد نظيره السنغالي لدى مراقب المباراة ومسئول الأمن والاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ،قبل إنطلاق مباراة الفريقين التي تأتي في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
fe5ab0ed968d4384b25f67bd1687523e~2
وتعرض المنتخب المصري للعنصرية بعد ظهور لافتات مسيئة في مدرجات ملعب المباراة للاعبين وتحديدا محمد صلاح قائد الفريق ، كما قامت الجماهير بإرهاب اللاعبين من خلال القاء الزجاجات والحجارة عليهم أثناء عملية الاحماء، فضلا عن تعرض حافلات البعثة المصرية للإعتداء مما تسبب في تهشم زجاجها وتعرض البعض لإصابات وجروح، وهو ما تم توثيقه بصور وفيديوهات تم ارفاقها مع الشكوي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق