تفاصيل زيارة وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم لـ18 مدرسة بشمال سيناء (صور)

الأربعاء، 30 مارس 2022 07:32 م
تفاصيل زيارة وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم لـ18 مدرسة بشمال سيناء (صور)
محمد الحر

  
قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء اليوم ، الأربعاء، أن الفرصة مهيأة حاليا لإعتماد عدد من مدارس المحافظة للجودة ، وخاصة مع حالة الاستقرار العامة التي تشهدها المحافظة.
 
وأشار محافظ شمال سيناء، خلال لقائه مع وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد،  برئاسة حازم عمر  وبحضور حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والدكتورة أزهار عبد المنعم مدير إدارة الجودة وفريق إدارة الجودة بالوزارة ، إلى التغيير الكبير بالمحافظة واستقرار العمل بالمدارس وانتظام العملية التعليمية بالمحافظة في ظل الاستقرار حاليا .
 
 
15
 
11
 
13
 

14
وأعلن المحافظ أن شمال سيناء من المحافظات القلائل التى تستمر فيها العملية التعليمية حتى الأيام الأخيرة ، وأن العملية التعليمية منتظمة بكافة مدارس جميع المدن والقرى بصورة تامة وكاملة .
 
وأكد حازم عمر مدير، إدارة الموارد البشرية بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد ورئيس الوفد أنه تم زيارة عدد 18 مدرسة بالمحافظة للنظر في اعتمادها للجودة والتعليم.
 
ووجه "عمر"  الشكر والتقدير للمحافظ  ووكيل الوزارة وفريق الجودة بشمال سيناء لكافة الجهود المبذولة من أجل جودة التعليم ، ومن أجل ظهور كافة المدارس بالمحافظة على أحسن وجه.
 
وأشار  حمزة رضوان ، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء إلى أن الدولة تهتم بقطاع التعليم في المحافظة، وتحرص على أن تشمل محافظة شمال سيناء كل خدمات التعليم بأنواع الإبتدائي ورياض الأطفال والإعدادي والثانوي والفني ، إلى جانب المدارس رسمية، ومدارس اللغات، والمدارس التجريبية، والمدرسة اليابانية.
 
 وأوضح  وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إلى أن عدد الطلبة المقيدين بمدارس المحافظة يبلغ نحز 110165 يدرسون بعدد 449 مدرسة، بينهم 61911 طالب بعدد 216 مدرسة ابتدائية، و28527 طالب بعدد 172 مدرسة إعدادية، و9584 طالبا بعدد 29 مدرسة ثانوى عام، 10143 بعدد 32 مدرسة ثانوى فنى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق