"ركلات الليزر".. المنتخب المصري حديث العالم بعد تعرضه للإنتهاكات في السنغال

الأربعاء، 30 مارس 2022 09:30 م
"ركلات الليزر".. المنتخب المصري حديث العالم بعد تعرضه للإنتهاكات في السنغال
محمد ممدوح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن ما تعرض له محمد صلاح نجم المنتخب المصرى ونادى ليفربول الإنجليزى، أثناء تسديد ركلته الترجيحية الضائعة، عندما تركزت أشعة الليزر على وجهه، ليضيع الحلم وتتأهل السنغال إلى كأس العالم 2022.
 

م
صحيفة ديلي ميل البريطانية 
 
وأستهدفت أقلام الليزر الخطرة لأعبي منتخب مصر، طول المبارة النهائية في العاصمة السنغالية داكار، مما أثرت الأضواء خلال ركلات الترجيح بفريق الفراعنة حيث أهدر ثلاثة  ركلات، وكان من بين أكثر المستهدفين محمد صلاح قبل تسجيل ركلة الجزاء الأولى.
 
 
9
 

0
صحيفة ذاصن الإنجليزية 
 
وخسر منتخب مصر فى صراع المنافسة على الصعود إلى كأس العالم 2022 بعد الهزيمة من السنغال بنتيجة 3 / 1 فى ركلات الترجيح فى مباراة الإياب المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر التى انتهت بفوز أسود التيرانجا بهدف نظيف، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنفس النتيجة فى القاهرة.
 
وحسم منتخب السنغال التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو" ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢ بقطر.
 
وانتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة، ولعب الفريقين شوطين إضافيين انتهى بنفي النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقين إلى ركلات ترجيح لحسم المتأهل إلى مونديال قطر.
 
وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح كلا من عمرو السولية وأهدر للفراعنة محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، فيما سجل لمنتخب السنغال اسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني وأهدر من لاعبي أسود التيرانجا كاليدو كوليبالي وساليو سيس
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق