الإرهابي خيرت الشاطر.. كواليس التخطيط لقتل جنود رفح بالقوات المسلحة في "الاختيار 3" (فيديو)

الأحد، 03 أبريل 2022 12:36 م
الإرهابي خيرت الشاطر.. كواليس التخطيط لقتل جنود رفح بالقوات المسلحة في "الاختيار 3" (فيديو)
خيرت الشاطر
أمل عبد المنعم

تصدر اسم الإرهابي خيرت الشاطر مؤشرات البحث وذلك بعد أن كشفت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 3" كيف تورط الإرهابي خيرت الشاطر في جريمة قتل جنود القوات المسلحة في رفح خلال تناولهم الإفطار في رمضان ٢٠١٢.

تخطيط خيرت الشاطر

وكانت مشاهد الحلقة أوضحت أن خيرت الشاطر (الدور الذي قام به الفنان خالد الصاوي) قام بالتخطيط والإشراف على التنفيذ ضمن مخطط متكامل لإحراج المؤسسة العسكرية، واستغلال هذه الواقعة كسبب للإطاحة بقيادات الجيش بعد أن فشلت جماعة الإخوان في استقطاب القوات المسلحة لتنفيذ مخططاتها، وبالتالي سعى القيادي خيرت الشاطر لافتعال واقعة تهز المجتمع على حد قوله.

ويقوم بمقتضاها الرئيس الإخواني محمد مرسي بالإطاحة بقيادات الجيش وفي مقدمتهم المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع وهو ما حدث بالفعل إلا أن تولى الفريق عبدالفتاح السيسي وزارة الدفاع خلفا للمشير طنطاوي وفق أحداث الحلقة أفسد مخطط الجماعة الإرهابية وهو ما تكشفه الحلقات الجديدة من المسلسل الذي يحظى بمشاهدة غير مسبوقة في أولى حلقاته.

فيديو نادر للأرهابي خيرت الشاطر

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل " الاختيار 3" في أحد المشاهد فيديو نادر للإرهابي خيرت الشاطر الممول الرئيسي لجماعة الإرهاب والذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، وهو يهدد فيه بحرق مبني الأمن الوطني، كما هدد فيه بعمليات أحكام عرفية تتلخص في حرق ضباط الشرطة والجيش في ميادين عامة من قبل أفراد مسلحين بجماعة الشر.

خيرت الشاطر والإختيار 3

والجزء الثالث من مسلسل الإختيار3 يعرض استكمالًا للنجاحات التي حققها العمل بجزئية السابقيين، وذلك لما قدمه المسلسل من لمحات ومواقف تاريخية في السنوات الأخيرة مثل "مكافحة الإرهاب" و"كشف رجال الداخلية عن ممارسات جماعة الإخوان".

من هو خيرت الشاطر؟

خيرت الشاطر (ولد في 4 مايو 1950) مهندس مدني ورجل أعمال مصري، والنائب الأول لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، ترشّح كمستقل للانتخابات الرئاسة المصرية 2012 واستُبعد من الانتخابات، و قٌبض عليه بعد انقلاب 3 يوليو 2013 ووُجّهت له تهمة التحريض على القتل.

مواعيد الإختيار 3

ومسلسل الإختيار 3 يعرض على شاشة ON، في تمام الساعة 9:50 مساء، ويعاد في تمام الساعة 4:20 فجرًا، و3:25 مساء، من تاليف هانى سرحان إخراج بيتر ميمي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة