جبروت زوجة.. ترفع 13 دعوى قضائية ضد زوجها وهي تقيم معه

الإثنين، 04 أبريل 2022 08:00 م
جبروت زوجة.. ترفع 13 دعوى قضائية ضد زوجها وهي تقيم معه
منال عبداالطيف

«نفسي في حل لمشكلتي أنا أب قلبه مقهور على أولادى كل اتصالي بيهم عن طريق التلفون.. تزوجت من أم عديمة الرحمة طلبت منى أن أكتب لها الشقة باسمها وأقامت ضدى 13 قضية وهي معي».. هكذا قال خالد الأب الموجوع على نفسه وعلى أولاده.
 
يروي خالد قصته بكل وجع وألم: تزوجت من هبة.أ موظفة بمجلس مدينة الغردقه واسفر هذا الزواج عن ولدين.. رفضت في البداية أن أتزوجها في بيت والدى وأقنعتني أن نتزوج في بيت والدها وكنت مقيم كأي مستأجر أدفع إيجار برغم من شقتي في بيت والدى جاهزة وعلى الفرش ولكن سعيا مني في تكوين أسرة مستقرة وحياة هادئه لم تمتعني بها زوجه نمروده كونت تشكيل عصابي للانتقام مني وسلبي كل ممتلكاتي وتهديدي بأولادى وادعائها علي بأني مريض نفسي.
 
ويضيف خالد: تزوجتني طمعا في ثروتي، هل يعقل أن تقيم معك زوجتك وهي تخرج لكي تقيم قضايا وتجري شمال وبمين لكي تنتقم من أبو أولادها.. زوجتي تطلب مني أن اكتب لها شقة باسمها وأن أكتب لها قايمة بنص مليون جنيه ودهب ومهر جديد وبعد ما بفضت أجرت لي بلطجية استولوا مني على مبلغ 150 ألف غصب عني وتحت تهديد السلاح وإرهابي بكل الطرق التي يعاقب عليها القانون.
 
يستكمل خالد: كل هذا لم يكفيها استولت على كل محتويات الشقه من دهب وحتي ملابسي أخدتها وما زالت حتى الأن تهددني بالقتل مما جعلني أسافر إلى إحدى الدول العربية لكي استقر فيها بعدما طاردتني بالأحكام القضائية.
 
وأشار خالد، إلى أن الكارثة الأكبر من طليقتي أنها تضع الحبوب المنومة للأطفال ودا سبب خوفي الشديد عليهم، لم يكفيها الحادث الذي خططت له ونتج عنه كسر رجلي وتركيب شرايح وكسر بالقدم الثانية والأحكام التي تطاردني بها كل وجعي وحزني أنني سعيت بكل الطرق لإسعادها وتقيم معي وتنام بجواري على سريري وهي تقيم طلاق للهجرة وطلاق لضرر ولسفري الكثير من أجل العمل والبحث عن لقمة عيش كريمة.
 
 
اضاف خالد زوجتي عاوزه تطلعني مجنون  كل هذا لا يعنيني سوى اولادى الا اتحرمت منهم ومن كذب وخداع زوجة متسلطه  انا سردت  حكايتي لايجاد حل  لخروجي من بئر الظلام  اريد ايجاد  حل قانوني والتخفيف من معاناتى ولكي اعود الي بلدى  بلد الامن والامان .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا