مسلسل "أحلام سعيدة" الحلقة 3.. انسجام بين غادة عادل وتامر هجرس في أول ظهور له

الإثنين، 04 أبريل 2022 09:27 م
مسلسل "أحلام سعيدة" الحلقة 3..  انسجام بين غادة عادل وتامر هجرس في أول ظهور له

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "أحلام سعيدة" الذي يعرض على شاشة قناة on ، الظهور الأول للفنان تامر هجرس، الذي ظهر كعريس محتمل للفنانة غادة عادل، وهو صديق هشام إسماعيل زوج شقيقة غادة عادل، وانتصار، ويبدو أنه حدث بينهما انسجام، علي عكس غيره من العرسان ممن أحضرتهم لها شقيقتها انتصار.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل "أحلام سعيدة"، قيام يسرا باتهام شقيقها "صالح" ويجسده عماد رشاد، في محاولة قتلها، من خلال حادث سيارة، حيث شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "أحلام سعيدة" تعرض فريدة "يسرا" إلى حادث سيارة، وهو ما تسبب في فقدانها للبصر، كما شهدت الحلقة الظهور الأول لغادة عادل ومي كساب وانتصار.

مسلسل أحلام سعيدة يعرض علي قناة on، وهو من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام اسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت حول فريدة (يسرا) وشيرين (غادة عادل) وليلى (مى كساب) وهم ثلاثة سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب هامه في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب علي تخطي مشاكلهن.

يحكي أحلام سعيدة قصة فريدة، وهي شخصية أرستقراطية مهووسة بجمع التحف وتعامل الجميع باستعلاء، وفي الخلفية يستعرض المسلسل ما يحدث في الماضي، حيث فوزية التي ترغب في احتراف التمثيل في فرنسا.

تامر هجرس
تامر هجرس

 

تامر هجرس
تامر هجرس

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة