عبلة كامل تثير الجدل بظهورها علي مائدة رحمن... وزوجها السابق يكشف الحقيقة

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 11:30 ص
عبلة كامل تثير الجدل بظهورها علي مائدة رحمن... وزوجها السابق يكشف الحقيقة
عبلة كامل
ريهام عاطف

حالة من الجدل أثارتها صورة الفنانة عبلة كامل وهي تجلس علي مائدة أفطار وذلك بعد تداولها من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي زاعمين أنها من أحدث ظهور لها بأول يوم خلال شهر رمضان المبارك 2022،لتتصدر الفنانة عبلة كامل التريند علي محرك البحث جوجل .
صورة عبلة كامل
على مائدة رحمن ظهرت الفنانة بالصورة وهي تجلس وسط العديد من الافراد لتعلق عليها "كل عام وأنتم بخير أحبابي وأولادي أنا أتابع كل تعليقاتكم الجميلة شكرا لكم".
عبلة كامل علي مائدة رمضان
عبلة كامل علي مائدة رمضان
رد الفنان أحمد كمال
من جانبه كشف الفنان أحمد كمال زوج الفنانة عبلة كامل السابق ووالد ابنتيها "زينب" و"فاطمة"،عن حقيقة الامر معربا عن إستيائه مما يتم تداوله ،ليؤكد أن الأمر لا أساس له من الصحة على الإطلاق، مشيرا الي أن الصورة التي يتم تداولها حول حقيقة إفطار عبلة كامل على مائدة الرحمن،  هي من كواليس مسلسل "سلسال الدم"، أثناء تتناول الطعام مع فريق العمل ، وأنها كانت تفطر خلال شهر رمضان برفقة أسرتها.
الفنان أحمد كمال
الفنان أحمد كمال
مسلسل "سلسال الدم"
كان الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" هو آخر الأعمال التي شاركت الفنانة علبة كامل في بطولاتها عام 2018،  ولغيابها الطويل منذ ذلك الوقت انتشر حولها الكثير من الشائعات حول اعتزالها التمثيل وأخرى حول مرضها وهو الأمر الذي نفته عائلتها تماما، وسط التزام الفنانة الكبيرة الصمت والابتعاد عن الأضواء تماما.
عبلة كامل بسلسال الدم
عبلة كامل بسلسال الدم
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق