الحلقة الرابعة من العائدون.. داعش تستهدف دار القضاء العالى واقتراب المخابرات منهم

الأربعاء، 06 أبريل 2022 01:30 ص
الحلقة الرابعة من العائدون.. داعش تستهدف دار القضاء العالى واقتراب المخابرات منهم

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "العائدون" تطوراً كبيراً فى الأحداث، والذي يعرض على شاشة قناة dmc، وذلك بعدما أخبر "سيف" أحمد الأحمد قائده فى تنظيم داعش، أن العملية التى يخططون للقيام بها فى مصر، تستهدف تفجير دار القضاء العالى، واصفا إياها بيد النظام الباطشة.

كما شهدت الحلقة محاولة أمير كرارة "عمر" ورجال المخابرات البحث عن مكان الشباب الذين قدموا من داعش إلى مصر، ورصدوا بالفعل عبر كاميراً فى وسط البلد صورة لـ محمد عز "عزام"، وهو ما أثار انتباههم إلى أن الهدف سيكون فى وسط البلد بكل تأكيد، لتبدأ عملية البحث بشكل أكبر عنه، وعن الشباب المتواجدين معه.

 

الحلقة 4 من العائدون
الحلقة 4 من العائدون

مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

 

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق