في شوط " الرأسيات " .. ريال مدريد يتقدم على تشيلسي 2-1 في دوري أبطال أوربا .. فيديو

الأربعاء، 06 أبريل 2022 09:53 م
في شوط " الرأسيات " .. ريال مدريد يتقدم على تشيلسي 2-1 في دوري أبطال أوربا .. فيديو

انتهي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وتشيلسي بتقدم الفريق الملكي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022، في واحدة من أقوى مباريات البطولة القارية.

سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما ثنائية في 3 دقائق برأسيتين مميزتين في الدقيقتين 21 و24 ، وقلص كاي هافيرتز الفارق للبلوز في الدقيقة 40 برأسية أيضا، وأصبح كريم بنزيما أول لاعب فرنسي في التاريخ يسجل 10 أهداف في موسم واحد في دوري الأبطال.

 

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: إدوارد ميندى/ خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا ، أندرياس كريستنسن ، تياجو سيلفا ، أنطونيو روديجر/ خط الوسط: ريس جيمس ، نجولو كانتي ، جورجينيو/ خط الهجوم: ميسون ماونت ، هافيرتز ، بوليسيتش.

تشكيل ريال مدريد: حراسة المرمى: تيبو كورتوا/ خط الدفاع: فيرلان ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارفخال/ خط الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس، فالفيردي/ خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما.

وتأهل تشيلسي صاحب الأرض والجمهور، إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليل الفرنسي بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل نادي ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وسبق وأن تواجه تشيلسي ضد ريال مدريد في خمس مباريات سابقة، حقق "البلوز" الفوز في ثلاث مباريات، فيما حسم التعادل مباراتين.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا