إصابة بيكيه وضربة جزاء ملغاة فى شوط سلبى بين آينتراخت ضد برشلونة

الخميس، 07 أبريل 2022 10:15 م
إصابة بيكيه وضربة جزاء ملغاة فى شوط سلبى بين آينتراخت ضد برشلونة

تعادل فريقا آنتراخت ضد برشلونة سلبياً خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.
 
شهدت الشوط الأول تبديل اضطراري لنادي برشلونة بعد اصابة المدافع الشهير جيرارد بيكيه ونزول لينجليت في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.
 
فيما ألغت تقنية الفار ضربة جزاء لنادي آنتراخت في الدقيقة 39 من عمر المباراة في الوقت الذي شهد احتجاج كبير من لاعبي فريق برشلونة على القرار.
 
ويخوض فريق آنتراخت فرانكفورت كالتالي: "كيفن تراب، إيفان نديكا، كريستيان ياكيتش، جبريل سو، فيليب كوستيتش، مارتن هينتيرجير، دايتشي كامادا، رافاييل بوري، يسبر ليندستروم، توتا، أنسجار كناوف".

وبدأ برشلونة اللقاء بالتشكيل التالى: 

 

حراسة المرمى: تير شتيجن. 
 
الدفاع: أراوخو، بيكيه، إريك جارسيا، ألبا. 
 
الوسط: بيدرى، جافى، بوسكيتس. 
 
الهجوم: أداما تراورى، أوباميانج، فيران توريس. 
 
وتغلب فريق برشلونة على جالاتا سراي في دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي،  حيث تعادل سلبيًا في جولة الذهاب على ملعب "كامب نو"، ثم حقق الفوز في الإياب بنتيجة 2-1.
 
فيما صعد آينتراخت فرانكفورت إلي نفس الدور بالدوري الأوروبي، بعد الفوز بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16.
 
يتطلع فريق برشلونة، إلي مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية على المستوي المحلي والأوروبي، ومواصلة الزحف نحو المباراة النهائية لمسابقة اليوروباليج.
 
ويأمل تشافي هيرنانديز في تحقيق أولي الألقاب مع برشلونة بالحصول على بطولة الدوري الأوروبي، خاصة وأنه هناك صعوبات كبيرة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، نظرًا لإتساع الفارق مع ريال مدريد المتصدر برصيد 12 نقطة.
 
وكان برشلونة قد توج بلقب بطولة الدوري الأوروبي 4 مرات في تاريخه، أخرها موسم 1996-1997.
 
آنتراخت ضد برشلونة (3)
آنتراخت ضد برشلونة 
آنتراخت ضد برشلونة (1)
آنتراخت ضد برشلونة 
آنتراخت ضد برشلونة (4)
آنتراخت ضد برشلونة
آنتراخت ضد برشلونة (5)
آنتراخت ضد برشلونة 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق