رسائل نارية من «مو» لـ «الريدز».. آخر تطوات أزمة تجديد محمد صلاح لعقده مع ليفربول

الإثنين، 11 أبريل 2022 03:00 ص
 رسائل نارية من «مو» لـ «الريدز».. آخر تطوات أزمة تجديد محمد صلاح لعقده مع ليفربول

لم يفلح محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي في تجديد عقده مع ليفربول حتى الآن وجه عدة رسائل قوية إلى ناديه الريدز وجماهيره عبر تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، إذ ينتهي عقد المهاجم مع ناديه في صيف 2023، ويطالب " صلاح" ليفربول براتب يجعله الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
واعترف في البداية بأن تجديد عقده مع ليفربول أصبح "مسألة حساسة" قائلا "هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس، لا يمكنني أن أكون أنانيا وأتحدث عن وضعي، لأننا في أهم فترة مقبلة على الفريق». وتابع: «قلت عدة مرات ما أريده، لكن لا يمكنني التعمق في الحديث عن العقد الآن لأنها مسألة حساسة. لا يمكنني الذهاب إلى الإعلام والتحدث عن العقد الآن، أنا فقط أركز على الفريق".
 
تابع "هذا الأمر الأهم بالنسبة لي، أن أكون مركزا على الفوز بالألقاب وأنا أعطي كل ما لدي للنادي"، وفقا لـ" سكاي سبورتس".
 
ورفض محمد صلاح تجديد تعاقده في وقت سابق مع ليفربول بحسب شبكة سكاي سبورتس حيث قدم النادي عرضا لم يكن مرضيا للاعب ولا لوكيله وهو ما تسبب في تعثر المفاوضات.
 
ويلعب "مو" في صفوف الريدز منذ انتقاله إليه قادما من روما الإيطالي في صيف 2017، إذ فاز معه بدوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي في 2019-2020.
 
وشارك صلاح في 38 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، سجل خلالها 28 هدفا وصنع 10 آخرين، ولا يرغب ليفربول في كسر سقف الرواتب الموضوع حاليا في الفريق، بالرغم من أن صلاح تنازل عن متطلابته بشأن الأجوار للحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
 
يشار إلى أن الصحفي فابريزيو رومانو كان قد كشف عن توقف المفاوضات بين محمد صلاح ووكيله رامي عباس من جانب، وبين نادي ليفربول من الجانب الآخر.
 
وأكد رومانو إن صلاح ووكيله لا يملكان أي نية لقبول عرض ليفربول الحالي لتجديد العقد، حيث فشلت المفاوضات منذ ديسمبر الماضي ولا تزال الأمور متوقفة عند هذا الحد.
 
لفت إلى أن أولولية صلاح هي البقاء في ليفربول، ولكن ليس في الظروف الحالية على حد تعبيره، وبالتالي تتوقف الأمور على خطوة ليفربول التالية.
 
كشفت تقارير صحفية عن الراتب السنوى الذي سيحصل عليه النجم المصري محمد صلاح والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، حال تجديد تعاقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقد صلاح مع ليفربول بصيف 2023.
 
وقال موقع "BeSoccer" أن محمد صلاح سيحصل على 20 مليون إسترليني، ما يعادل  23.2 مليون يورو سنوياً، وفقاً للعقد الجديد الذي سيتم توقيعه مع ليفربول الإنجليزي.
 
وأكد أنه فى ظل اقتراب اللاعب المصري من تجديد تعاقده مع الريدز، رغم العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب فى ضمه، وفقا لما أشارت بعض التقارير العالمية إليه، حيث قالت إن برشلونة الإسباني وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي يرغبان فى ضم اللاعب المصري.
 
كشف أن محمد صلاح، رغم رفضه الحديث عن تجديد تعاقده مع ليفربول في حوار أجراه مع شبكة سكاي سبورتس مؤخرا، فإن اللاعب المصري بالفعل بات قريباً للغاية من تجديد تعاقده مع ليفربول الإنجليزي.
 
لفت إلى أن ليفربول يثق فى أن صلاح سوف يجدد تعاقده مع النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة ولكن عقب انتهاء جولات الحسم في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يشهد منافسة قوية بين ليفربول ومانشستر سيتي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا