كواليس أزمة مصطفى هدهود مع الميدالية الفضية.. وجماهير الأهلي: "من حفر حفرة لأخيه وقع فيها"

الأحد، 10 أبريل 2022 01:36 م
كواليس أزمة مصطفى هدهود مع الميدالية الفضية.. وجماهير الأهلي: "من حفر حفرة لأخيه وقع فيها"
استقالة مصطفي هدهود من إدارة نادي الزمالك
إيمان محجوب

خلال ساعات قليلة نشر الالاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لنائب رئيس نادي الزمالك، الدكتور اللواء مصطفى هدهود، وهو يأخذ ميدالية ويضعها في جيبة أثناء مراسم حفل توزيع جوائز كأس مصر لكرة اليد، والتي فاز فيها نادي سبورتينج على نادي الزمالك.
 
وتداول مشجعي النادي الاهلي، مقطع الفيديو على نطاق واسع، وأشاروا في منشوراتهم أن إدارة نادي الزمالك، أشاعت على محمود الخطيب أنه سرق ميدالية من دوري ابطال افريقيا عام 2018، رغم أنها كانت ميدلية رسمية تخص فريق الأهلي والكاف وضح الحقيقة وقتها.. مضيفين «ولأن ربك يمهل ولا يهمل وقعوا في الحفرة التي حفروها لنا»
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٤١٠-١٢٥٠٠٨~2
 
 من جانبة حاول الدكتور مصطفي هدهود، نائب رئيس الزمالك نفي التهمة عنه وصرح  قائلا: «هذا لم يحدث، حصلت على ميدالية فضية وليست ذهبية، واتكلمت مع محمد أمين، رئيس اتحاد اليد ووافق، علشان فيه زيادة في الميداليات الفضية وهي خاصة بنادي الزمالك »
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٤١٠-١٢٢٣٤٣
 
 
من جانبه أكد نبيل خشبة، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد أن"الميدالية التي حصل عليها  الدكتور مصطفى هدهود، نائب رئيس نادى الزمالك، هي ميدالية فضية، وهي خاصة بنادي الزمالك، وقد يكون أخذها من أجل تسليمها لأحد اللاعبين الغير متواجدين أثناء تسليم»
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٤١٠-١٢٢٧٤٠
 
وأمام الضغط الكبير الذي تعرض له تقدم الدكتور مصطفى هدهود، باستقالته لإدارة النادي بعد انتشار مقطع فيديو على المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الواقعة.
 
 
وصرح هدهود، إنه اتخذ القرار المناسب بترك منصبه في مجلس الزمالك في الاجتماع الطارئ الذي دعا له مرتضى منصور رئيس النادي لمناقشة تفاصيل هذه الأزمة، حيث تم قبول استقالة مصطفى هدهود بموافقة جميع أعضاء مجلس  إدارة الزمالك، بعد تأكيده على الخطأ الذي تسبب فيه.
 
 
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن عقد جلسة طارئة لمجلس إدارة نادي الزمالك امس السبت لمناقشة بعض القرارات الهامة التي ينوى المجلس اتخاذها في الساعات القليلة المقبلة.
 
وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «دعا المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجلس لعقد جلسة طارئة، لإتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفي هدهود أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب إنتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر في كرة اليد».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة