تقارير: موسيماني يعرقل صفقة انتقال بن شرقي إلى الأهلي

الأحد، 10 أبريل 2022 04:00 م
تقارير: موسيماني يعرقل صفقة انتقال بن شرقي إلى الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى للنادى الأهلي، التريث فى التوقيع مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وضمه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب اقتراب انتهاء عقده مع فريقه فى نهاية الموسم الحالى.
 
وقال موقع (le360) سبور المغربى، إن المفاوضات بين الأهلي وبن شرقي قطعت أشواطا متقدمة، وأن مسؤولي الأهلى كانوا على وشك توقيع عقد انضمام مهاجم الزمالك، غير أن تراجع مستوى المهاجم المغربي جعل بيتسو موتسيماني، يطلب من إدارة ناديه عدم التسرع فى التوقيع النهائي.
 
وأوضح الموقع أن الأهلي اقترح مبلغ مليون و500 ألف دولار لضم بن شرقي، في حين أن اللاعب يشترط مليون و800 ألف دولار، خاصة أن سيتنقل لمزاملة مواطنه بدر بانون في صفقة انتقال حر.
 
وأشار الموقع إلى أن بن شرقي محل اهتمام مجموعة من الأندية القطرية والإماراتية، غير أن تراجع أداء هذا الأخير فى الفترة الأخيرة، جعلها تصرف النظر عن ضمه في الميركاتو المقبل.
 
ويغيب المغربى أشرف بن شرقى جناح فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن صفوف فريقه فى المواجهتين المقبلتين، بعدما تلقى اللاعب البطاقة الحمراء المباشرة خلال مواجهة مصر المقاصة التى جمعتهما مساء أمس السبت.
 
وتنص اللوائح على ايقاف اللاعب مباراتين فى حالة تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة، الأمر الذى سيؤدى لغياب بن شرقى عن مواجهتى فاركو والاتحاد السكندرى المقبلتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة