أبو جبل يكشف تفاصيل أزمته مع الزمالك.. وهل ينضم للأهلي؟ وما هو عرض النصر السعودى؟

الإثنين، 11 أبريل 2022 01:52 م
أبو جبل يكشف تفاصيل أزمته مع الزمالك.. وهل ينضم للأهلي؟ وما هو عرض النصر السعودى؟
أبو جبل
ريهام عاطف

كشف حارس مرمى نادي الزمالك محمد ابو جبل، الكثير من التفاصيل حول حياته كما قام بالرد علي الاتهامات التي وجهت له من قبل وذلك خلال استضافته ببرنامج كلام الناس في رمضان، تقديم الإعلامية ياسمين عز، والذي يتم عرضه على قناة أم بي سي مصر، ليتصدر أبو جبل التريندعلي محرك البحث جوجل ، وكان محمد أبوجبل قد حظي بإهتمام الجمهور بعد تألقه مع منتخب مصر في مباريات بطولة الأمم الأفريقية "الكاميرون 2021"، وأصبح اسم "جباسكي" متداولا بكثرة في الصحف العالمية، بعد أن تحول إلى البطل المنقذ بسبب المستوى الجيد الذي ظهر به بعد مشاركته كبديل لمحمد الشناوي، بداية من دور الـ16 في البطولة.
 
 
أبو جبل وياسمين عز
أبو جبل وياسمين عز
 
أبو جبل والزمالك والاهلي والنصر السعودي
نفى حارس مرمى الزمالك  محمد أبو جبل  ، صحة ما تردد عن طلبه الحصول على مليون دولار من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء، قائلاً :"غير صحيح أنني طلبت مليون دولار للتجديد" مضيفا "عند عودتي للزمالك وقعت على بياض وعندما علمت قيمة العقد بعد ذلك قالوا لي إنني اتفقت على هذه القيمة".
 
وتابع :"ما طلبته فقط هو التقدير، لأن جمهور الزمالك وصفني بالصفقة الفاشلة بعد عودتي من سموحة وقالوا إنني سأكون الحارس الثالث في الفريق".
 
وعن مستقبله مع الزمالك وتجديد عقده، أوضح:"أنا ملتزم بعقدي مع الزمالك ومنتظر كلمة النادي، الزمالك بيتي وأتمنى الاستمرار مع النادي في الموسم المقبل".
 
ابو جبل بالزمالك
ابو جبل بالزمالك
 
واستطرد قائلا "عند عودتي للزمالك مرة أخرى تلقيت عدة عروض من بينهم عروض احتراف إلا أنني فضلت العودة للزمالك".
وعن رحيله للنادي الاهلي قال محمد أبو جبل "تجمعني علاقة طيبة بأمير توفيق (مدير التعاقدات بالأهلي)، لكن لم يحدث أي تواصل معه، وإذا حدث أي تفاوض من جانب الأهلي لا أعتقد أنني سأنتقل إلى صفوفه، لا زلت أنتظر كلمة الزمالك وأنا موجود في الزمالك".
 
وعن عرض النصر السعودي، قال أبو جبل "ما يتردد أنني حصلت على مقابل مادي أو وقعت غير صحيح مجرد اجتهادات".
من المقرر أن ينتهي عقد أبو جبل صاحب الـ33 عامًا مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث كان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أعلن فتح باب التفاوض مع اللاعب لتجديد عقده قبل أن يعلن إيقاف المفاوضات بعد الخسارة من فريق الوداد البيضاوي المغربي بدوري أبطال أفريقيا.
 
كان أبو جبل قد عاد لفريق الزمالك صيف 2019 قادمًا من سموحة بعد تجربة في صفوف الفريق السكندري استمرت ثلاث سنوات.
 
مضايقات الجماهير
وردا علي ما حدث معه من مضايقات من قبل جماهير الزمالك قبل المباراة مع الوداد المغربي، قال أبو جبل: "كنت حزيناً بعد مشاهدتي الهجوم والتعليقات على الفيديو المنتشر، والذي لم يظهر بشكل صحيح".
 
وقال إنه "بعد خروجي بسيارتي إثر انتهاء المباراة، مر عدد من الشبان بجانبي وكسروا السيارة ووجهوا لي أفظع الألفاظ، ثم وقف أحدهم في النهاية أمام سيارتي، فنزلت وقلت له حقك علي، لا تغضبوا ، إلا أنه رد علي بالسباب".
 
وعما تردد عن غرور اللاعبين الدوليين في الزمالك بعد الفوز بكأس الأمم الإفريقية، فأوضح قائلاً: "نلعب في ناد كبير منذ سنوات ،وما وصلت إليه يدفعني لتحقيق المزيد ليكبر اسمي معي، ومن يعرفني جيداً يعرف أنني شخص جيد وطيب جداً. غير أن هناك أشخاصاً منحناهم كثيراً لكنهم أثبتوا أنهم لا يستحقون ذلك، فهناك من لا يتمنون لنا الخير".
 
كما أكد أبو جبل علي ظلم الاعلام الرياضي له معلقا "الإعلام الرياضي ظلمني!". مشيرا إلى انتقاد الكثير من الإعلاميين والصحفيين لأدائه في الفترة الأخيرة ،وقال إن "المشكلة هي أن بعض الأشخاص يخلطون بين العمل والحياة الشخصية"، متسائلاً: "ما علاقة الظهور إعلامياً بلعب كرة القدم، لماذا يقال إنني مش مركز؟ هناك أشخاص شغلتهم وسائل التواصل".
 
كما أضاف: "لا أفهم الإعلام، فهو ليس محايداً، ولا ينصف المجتهد". 
 
اعتزال محمد صلاح
ولم يخلو اللقاء من تعليق أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك علي شائعة اعتزال محمد صلاح دوليا، وقال صلاح شخصية جميلة وقدم لمصر وللمنتخب الكثير، قائلا "صلاح على المستوى الشخصي، شخصية رائعة الجميع يحبه ويحترمه، والناس بتفهم الكلام بشكل غلط وصلاح عاصر أجيال كثيرة للمنتخب".
 
ابو جبل وصلاح
ابو جبل وصلاح

حياة أبو جبل الخاصة
وخلال حواره كشف أبو جبل الذي غازلته المذيعة ياسمين عز قالئلة له " مورد وخدودل حمرا" عن الكثير من تفاصيل حياته خاصة بعد أن قام يغناء مقطعا من أغنية "قلبك يا حول الله" وبعدما انتهى من الغناء قال: "حد يكلملي نصر محروس"، مضيفا، على المستوى الشخصي بهاء سلطان صديقي وهو يغني بسلاسة شديدة ويوصل الكلام بدون مجهود، والأغاني التي أحبها أغلبها حزين ، مضيفا الفترة الماضية عرض علي التمثيل والغناء، قائلا أنا أحب الغناء ويقولوا لي أن صوتي جيد لكنني أخجل.
 
وخلال اللقاء أوضح أبو جبل أنه سعيد بتشبيهه بالفنان السوري معتصم النهار، وقال إنه يحب التمثيل كثيرا وإذا لم يكن لاعب كرة كان يتمنى أن يصبح ضابطا أو ممثلا، ويتمنى أن يحقق حلم التمثيل في وقت لاحق.
 
ابو جبل ووالدته
ابو جبل ووالدته
 
وعن الوجبات التي يتناولها خلال اليوم قال أبو جبل انه يأكل مرة واحدة فقط خلال اليوم، بخلاف فترة تواجده مع والدته، قائلا "أمي بتعمل كمية أكل محدش يتخيلها وبهرب منها، لترد عليه ياسمين عز قائلة "بتظغطك".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق