مواجهات ساخنة بدوري أبطال أوروبا.. هل يمر الريال وبايرن ام تحدث مفاجآت؟

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 03:12 م
مواجهات ساخنة بدوري أبطال أوروبا.. هل يمر الريال وبايرن ام تحدث مفاجآت؟
ريال مدريد

تتجه أنظار عاشقي الساحرة المستديرة إلى دوري ابطال أوروبا اليوم، وذلك لمتابعة مباريات إياب ربع النهائي الساخنة التي تجمع ريال مدير مع تشيلسي وبايرن ميونخ في مواجهة فياريال.

 

وما ألقى السخونة والتشويق على المباراتين هو ما شهدته مواجهتي الذهاب التي فاز فيها ريال مدريد على النادي الإنجليزي في ملعبه ووسط جمهوره بثلاثية مقابل هدف، بينما وقع نادي البايرن في فخ الخسارة أمام المستضيف فياريال الإسباني بنتيجة 1-0.

 

وينتظر من الريال أن يحسم مواجتهه مع تشيلسي على ملعب الميرنجي سانتياغو برنابيو بفضل النتيجة الكبيرة التي حققها في مباراة الذهاب.

 

ويعول الريال على نجومه البارزين والمتألقين هذا الموسم وعلى رأسهم بنزيما الذي سجل هاتريكين في اخر مبارتين لمدريد بدوري أبطال أوروبا، للمرور عبر بوابة تشيلسي إلى نصف نهائي الشامبيون ليج.

 

كما يعول الريال على تألق مهاجمه فينسوس البرازيلي والانسجام المستمر مع النجم الفرنسي بنزيما لتخطي كافة المباريات الصعبة والمهمة هذا الموسم.

 

في الوقت نفسه يحتاج بايرن ميونيخ إلى الفوز باكثر من هدف لتخطي عقبة فياريال بعد الهزيمة بهدف نظيف في مباراة الذهاب بعد الظهور السئ لأغلب نجوم بطل ألمانيا.

 

وستكون المباراة التي يستضيفها ملعب البايرن صعبة بعض الشئ على أصحاب الأرض كون نادي فياريال يشتهر بصلابة الدفاع، فضلا عن إجاده المدير الفني الكبير ايمري في مثل هذه المباريات.

 

ويعرف ايمري بالإدارة الجيدة في مباريات خروج المغلوب، حيث فاز المدرب الإسباني بـ 4 بطولات أوروبية في مسيرته التدريبية مع فياريال وإشبيلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق