مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا.. ليفربول في مهمة سهلة والسيتي يصطدم بالسخرة

الأربعاء، 13 أبريل 2022 04:39 م
مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا.. ليفربول في مهمة سهلة والسيتي يصطدم بالسخرة
ليفربول ومانشستر سيتي

تتجه أنظار عاشقي الساحرة المستديرة إلى دوري أبطال أوروبا اليوم، وذلك لمتابعة مباريات إياب ربع النهائي الساخنة التي تجمع ليفربول مع بنفيكا البرتغالي ومان سيتي في مواجهة اتليتكو مدريد. 

 

وما ألقى السخونة والتشويق على المباراتين هو ما شهدته مواجهتي يوم الثلاثاء حيث صعد ريال مدريد إلى نصف النهايي بشق الأنفس أمام تشيلسي رغم الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين على ملعبع، بينما فشل بايرن ميونخ في مفاجأة مدوية في تخطي عقبة فياريال بالتعادل لهدف مقابل هدف.

 

وينتظر من ليفربوا أن يحسم مواجتهه مع بنفيكا البرتغالي على ملعب الانفيلد، بفضل النتيجة الكبيرة التي حققها في مباراة الذهاب، حيث فاز بـ 3-1 في البرتغال.

 

وبفضل نجومه، يسعى ليفربول إلى تخطي عقبة بنفيكا السهلة نسبيا حيث يعول الريدز على نجم المنتخب المصري محمد صلاح الذي سجل 8 اهداف هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا وهو هداف فريقه بالبطولة. 

 

 كما يحتاج الليفر إلى تألق مهاجميه السنغالي ساديو ماني، والبرتغالي جوتا لتخطي كافة المباريات الصعبة والمهمة هذا الموسم.

 

في الوقت نفسه سيكون السيتي أمام مواجهة صعبة نسبيا عندما يلتقي باتليتكو مدريد الاسباني، ورغم فوزه في المباراة الأولى بهدف نظيف إلا أن هذه النتيجة لن تكون مطمئنة للنادي الانجليزي بالنظر إلى صعوبة المواجهة.

 

اتليتكو مدريد أصحاب الأرض يشتهرون بصلابة الدفاع، الأمر الذي يستخدمه المدير الفني الكبير سايميوني في مثل هذه المباريات الاقصائية، وهو ما يصعب المهمة على أبناء المدرب بوب جوارديولا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق