«أشعلت سيجارة نهارا برمضان».. تصريح صادم لـ«تامر حبيب» يشعل مواقع التواصل

الخميس، 14 أبريل 2022 12:17 ص
«أشعلت سيجارة نهارا برمضان».. تصريح صادم لـ«تامر حبيب» يشعل مواقع التواصل

أكد السيناريست تامر حبيب، عدم صيامه شهر رمضان لمدة تقرب من 6 سنوات، نظرًا لظروف صحية، مبديا استيائه من واقعة منع محل كشري سيدة مسيحية وطفلها من تناول الطعام قبل أذان المغرب.
 
وقال حبيب، عبر حسابه بالفيس بوك: "نظراً لظروف صحية، أنا ما بصومش بقالي حوالي 6 سنين.. ومراعاة لشعور الصايمين بحاول وأنا في الشارع لا آكل ولا أشرب ولا أدخن على الملأ، إلى أن قرأت عن السيدة المسيحية وطفلها التي منعها العاملين بمحل الكشري عن الأكل قبل آذان المغرب رغم إنهم فاتحين وشغالين، وبعدها وفي نفس الوقت قريت خبر عن حكم بيع الطعام في نهار رمضان (للكافر)".
 
وأضاف:"رحت نازل من العربية في وسط الشارع، وولعت سيجارة وقربعت قزازة ميه على بق واحد وأنا عدواني ومتربص ومستني نفر واحد يعترض بكلمة أو إيماءة أو حتى نظرة… كفاية جهل و استفزاز وغباء…. كده خطر…. والمصحف الشريف خطر قوي،،،اللهم بلغت، اللهم فأشهد".
 
وأثار ظهور السيناريست تامر حبيب الأخير، في حفل حالة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ارتداءه قرط في أذنه، بالإضافة إلى الـ"لوك" الذي اعتمده للظهور في الحفل باللونين البرتقالي والبنفسجي، بجانب ارتداء الاكسسورات والخواتم.
 
وقال تامر حبيب، عن اختياره للإطلالة الذي ظهر بها في الحفل، إنه كان متواجدا في مدينة دبي بالفعل، عندما وجهت له الدعوى لحضور الحفل، وبالتالي لم يكن مستعدا بزي مناسب للسجادة الحمراء، متابعا: "أسامة الاستايلست أنقذني في ثواني، ومصمم الأزياء زيد رجل عظيم، لاعبني ألعاب عمري ما لعبتها قبل كدة فأنا مبسوط جدا".
1007545_0
 
كما أثار " حبيب" الجدل بعد انتشار مقطع فيديو للسيناريست الشهير، وهو يرقص على أنغام أغنية "الغزالة رايقةط، برفقة مجموعة من السيدات في إحدى المدن الساحلية، وهو ما أدى إلى خلق موجة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، وصلت إلى الهجوم على "حبيب".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق