في ختام جولته التفقدية..

الدكتور أشرف صبحي يعقد لقاءً حوارياً مفتوح مع شباب الواحات البحرية

الأحد، 17 أبريل 2022 02:19 ص
الدكتور أشرف صبحي يعقد لقاءً حوارياً مفتوح مع شباب الواحات البحرية

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مجموعة من شباب وفتيات الواحات البحرية، في لقاء حواري مفتوح، وذلك في ختام برنامج زيارته للواحات البحرية، وفي إطار لقاءاته مع شباب مصر من جميع المحافظات.

 

وأقيم اللقاء بمركز شباب القصر بحضور الدكتور صبري شاكر رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية، واللواء عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة، الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية، الدكتور أشرف البجرمي رئيس الادارة المركزية للمنشآت، إيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، محمد الصفتي مدير عام الإدارة العامة للتخطيط ورئيس وحدة المتابعة بمكتب الوزير الدكتورة غادة جمال مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

 

وفى كلمته، أكد الدكتور أشرف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة تحرص علي تنفيذ برامج عديدة لمساعدة مراكز الشباب، وبناء قدرات الشباب على المستوى البدني والعقلي، من أجل تأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل، وتشجيعهم على الإقبال على المشروعات الصغيرة، مشيراً الي ان الوزارة تهتم بقضايا الوعي لدي الشباب وخاصةً الوعي بقضايا الوطن وما يواجهه من تحدياته، وخاصة ابناء المحافظات الحدودية والمناطق النائية ومنها الواحات البحرية، مؤكداً علي أن زيادة الوعي لدى شباب تلك المناطق يعد من أولى أولويات وزارة الشباب والرياضة لتعزيز الانتماء وحب الوطن .

 

أضاف "صبحي" أن مصر تشهد انجازات كبيرة فى مجال المشروعات والتنمية على مستوى جميع القطاعات وفي ظل التحديات التي تواجهها، مشيراً الي أن وزارة الشباب والرياضة حققت إنجازات كبيرة على مستوى الإنشاءات والبنية التحتية، والأنشطة والبرامج الرياضية المقدمة للنشء والشباب‪.

 

وخلال اللقاء قرر وزير الشباب والرياضة صرف 10 آلاف جنيه لكل مركز شباب من مراكز شباب الواحات البحرية البالغ عددها 11 مركز شباب، بالإضافة الي دعم أندية القناة والمرأة بمراكز الشباب، وكذا بحث إنشاء مدينة شبابية بالواحات البحرية.

 

وكان وزير الشباب والرياضة قد وصل صباح اليوم للواحات البحرية لتفقد عدد من المنشآت الشبابية، منها مراكز شباب "القصر، منديشة"، وشهد مسابقات التزلج على الرمال، كما تفقد الأماكن المقرر تنفيذ معسكرات "يلا كامب" بها، وشهد ختام الدورة الرمضانية وكرم الفريق الفائز بالبطولة.

الدكتور-أشرف-صبحي-يعقد-لقاءً-حوارياً-مفتوح-مع-شباب-الواحات-البحرية-(1)
 
الدكتور-أشرف-صبحي-يعقد-لقاءً-حوارياً-مفتوح-مع-شباب-الواحات-البحرية-(2)
 
الدكتور-أشرف-صبحي-يعقد-لقاءً-حوارياً-مفتوح-مع-شباب-الواحات-البحرية-(3)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا