نيللى كريم تتفاجأ باختفاء شنطة "المليون جنيه".. تفاصيل الحلقة السابعة عشر من "فاتن أمل حربي"

الإثنين، 18 أبريل 2022 09:44 م
نيللى كريم تتفاجأ باختفاء شنطة "المليون جنيه".. تفاصيل الحلقة السابعة عشر من "فاتن أمل حربي"

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "فاتن أمل حربى" للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، ذهاب "سيف" شريف سلامة لرؤية ابنتيه بصحبة والدته "نظيمة" فادية عبد الغنى، وأثناء الحديث مع ابنتيه أخبرته ابنته الصغرى "نادين" بأن والدتها "فاتن" نيللى كريم تملك الكثير من المال في الدولاب، في إشارة منها إلى شنطة "المليون جنيه" التي أعطتها لها سيدة مجهولة مقابل خدمة بالشهر العقارى.

واصطحب الشيخ "يحيى" محمد الشرنوبى "فاتن" إلى أحد الكافيهات، واعتذر لها عن ما بدر من صديقه "الشيخ عبد العظيم"، بعد الحديث عنها بشكل غير لائق من خلال الفيديوهات على موقع اليوتيوب.

وتعهد "سيف" أمام المحكمة بإعادة المنقولات بعد رفع قضية تبديد منقولات، وبعد عودة "فاتن" لمنزلها تفاجأت باختفاء شنطة "المليون جنيه" من الدولاب، فهل ستكشف الحلقة المقبلة سرقة "سيف" للشنطة أم شيئا غير ذلك، وهذا ما ستكشفه الحلقة القادمة.

مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية مهمة من قضايا المرأة، وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل بطولة كل من: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

محمد الشرنوبى
محمد الشرنوبى

 

نيللى كريم
نيللى كريم

 

نيللى كريم وشريف سلامة داخل المحكمة
نيللى كريم وشريف سلامة داخل المحكمة

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا