في ديربي لندن .. محمد الننى يقود تشكيل أرسنال ضد تشيلسي

الأربعاء، 20 أبريل 2022 08:17 م
في ديربي لندن .. محمد الننى يقود تشكيل أرسنال ضد تشيلسي

عشاق الساحرة المستديرة علي موعد مع ديربي لندن والذي يجمع كلا من نادي الأرسنال وتشيلسي، حيث أعلن كلا من توماس توخيل وميكيل أرتيتا مدربا تشيلسي وأرسنال على الترتيب عن التشكيل الرسمي للمباراة التي تجمع الفريقين في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى للموسم الحالى 2021-2022.

وجاء محمد النني في التشكيل الأساسي لفريق أرسنال خلال لقاء الديربي، وهى المباراة الأولى التي يبدأها اللاعب المصري في الدوري الإنجليزي منذ 2 ديسمبر 2021 ضد مانشستر يونايتد.

تشكيل تشيلسى
 

حراسة المرمى: ميندى.

خط الدفاع: كريستنسن، سار، أزبلكويتا.

خط الوسط: جيمس، لوفتس تشيك، كانتي، ماونت، ألونسو

خط الهجوم: لوكاكو، فيرنر.

تشكيل تشيلسيتشكيل تشيلسي

 

​تشكيل أرسنال
 

حراسة المرمى: رامسدايل.

الدفاع: هولدينج، وايت، جابرييل، تافاريس.

خط الوسط: تشاكا، النني، ساكا.

الهجوم: أوديجارد، سميث رو، نيكيتاه.

تشكيل أرسنالتشكيل أرسنال

 

ويدخل تشيلسى المباراة وهو فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 62 نقطة جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 8 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 64 هدفاً وتلقى 23.

بينما يخوض فريق أرسنال الذى يلعب بين صفوفه الدولى المصرى محمد الننى المباراة وهو فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز فى 17 مباراة والتعادل فى 3 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 45 هدفاً وتلقى 37.

والتقى الفريقان تشيلسى ضد أرسنال سابقاً فى 59 مباراة استطاع فريق الجانرز 22 مباراة مقابل 20 لصالح البلوز وتعادل الطرفين 17 مواجهة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق