قبل موقعة الدار البيضاء.. سر تواصل «الرجاء» مع «الخطيب»

الأربعاء، 20 أبريل 2022 11:00 م
قبل موقعة الدار البيضاء.. سر تواصل «الرجاء» مع «الخطيب»

أجرى أنيس محفوظ رئيس الرجاء المغربي اتصالا هاتفيا مع محمود الخطيب نظيره بالنادي الأهلي من أجل الاستفسار عن ظروف إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الدار البيضاء.
 
ويلتقي الأهلي نظيره الرجاء في جولة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبلة.
 
وأكد الرجاء في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أجرى أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء الرياضـي مكالمة هاتفيـة مـع الكابتـن محمـود الخطيـب رئيـس نادي الأهلي المصري يستفـر فيهـا عـن ظروف إقامة بعثة النادي الأهلي بالدار البيضاء".
 
تابع: "تبادل الرئيسان أطراف الحديـث حـول عـمـق العلاقـة الأخوية التي تجمع الناديين وجماهيرهما والبلدين الشقيقين وحرصهما على أن يمـر لقـاء إيـاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في أجـواء رياضيـة يطبعهـا روح التنافـس الشريف".
 
الأهلي-ضد-الرجاء-780x4702022_4_14_12_7
 
يشار إلى أن مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة انتهت بفوز الأهلي على الرجاء بهدفين مقابل هدف.
 
في السياق قال أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، إن البعض يريد إثارة الفتن قبل لقاء الأهلي والرجاء المغربي، مشيرًا إلى ضرورة توخي الحذر.
 
وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية: "علاقة مصر بالمغرب طيبة دومًا، وهذه مجرد مباراة كرة قدم، والمغاربة يدركون الأمور ويحسنون الاستقبال".
 
تابع: "لا تعطوا أحدًا فرصة لإفساد علاقتنا بالمغاربة، نحترم الكرة المغربية احترامًا كبيرًا ولا يصح أن تفسد مباراة كرة قدم العلاقة بين جمهورين كبار، وما كان يحدث خلال الأيام الماضية لا يليق".
 
وأضاف: "أثق في أن إدارة الرجاء المغربي ستستقبل بعثة الأهلي أفضل استقبال في المغرب قبل مواجهة الإياب، وأوجه التحية لمجلس الأهلي على خطابه الذي يحث على الروح الرياضية والابتعاد عن إثارة الفتن".
 
وتابع: "يجب على مجلس إدارة الرجاء المغربي إصدار بيان مماثل لبيان الأهلي، من أجل الحث على الروح الرياضية قبل المباراة".
 
وقال: "الإخراج التلفزيوني ليس له علاقة بما حدث في مباراة الأهلي والرجاء بشأن الأخطاء التحكيمية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة