بمشاركة النني.. أرسنال يُسقط تشيلسي برباعية في عقر داره .. فيديو

الأربعاء، 20 أبريل 2022 11:30 م
بمشاركة النني.. أرسنال يُسقط تشيلسي برباعية في عقر داره .. فيديو

فوزا كبيرا حققه فريق أرسنال الذي يلعب له لاعب الوسط المصري محمد النني، على مضيفه تشيلسي بنتيجة 4-2، خلال ديربي لندن الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى للموسم الحالى 2021-2022.

وجاء لاعب الوسط المصري محمد النني في التشكيل الأساسي للجانرز وخاض المباراة بأكملها وقدم أداءا جيدا.

تقدم إدوارد نيكيتياه في الدقيقة 13 لصالح الجانرز، وتعادل تيمو فيرنر للبلوز في الدقيقة 17، ثم سجل سميث رو للجانرز في الدقيقة 27، قبل أن يتعادل سيزار أزبيلكويتا مجددا في الدقيقة 32.

في الشوط الثاني، سجل نكيتياه الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 57، قبل ان يسجل بوكايو ساكا الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 92.

وجاء تشكيل تشيلسى كالتالي: حراسة المرمى: ميندى/ خط الدفاع: كريستنسن، سار، أزبلكويتا/ خط الوسط: جيمس، لوفتس تشيك، كانتي، ماونت، ألونسو/ خط الهجوم: لوكاكو، فيرنر.

​فيما جاء تشكيل أرسنال على النحو التالي: حراسة المرمى: رامسدايل/ الدفاع: هولدينج، وايت، جابرييل، تافاريس/ خط الوسط: تشاكا، النني، ساكا/ الهجوم: أوديجارد، سميث رو، نيكيتاه.

وبهذه النتيجة يظل تشيلسي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 62 نقطة جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 8 لقاءات وخسارة 5 مواجهات.

بينما يحتل أرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 3 وخسارة 11 لقاء.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق