انحراف الحلقة 21.. روجينا تعيش كابوسا.. لماذا خطفت رانيا محمود ياسين طفلا؟

الخميس، 28 أبريل 2022 09:28 م
انحراف الحلقة 21.. روجينا تعيش كابوسا.. لماذا خطفت رانيا محمود ياسين طفلا؟

بدأت أحداث الحلقة الواحدة والعشرين من مسلسل انحراف بعثور ضابط التحقيقات على سلسلة الدكتورة حور (روجينا) في موقع حادث قتل الدكتور أمير عادل (الفنان محمد عادل). 
 
وترى الدكتورة حور في منامها كوابيس متفرقة، وتسترجع جرائم القتل التي ارتكبتها انتقاما من التي قتلتهم، بسبب بطشهم بآخرين في قضايا متفرقة، فتسترجع مشهد خنق سالم (الفنان عبد العزيز مخيون) بعدما لفق لشقيقته (سميحة أيوب) تهمة قتل ابنه وهو لم يمت في الحقيقة، ما تسبب في إعدام الأخيرة ظلما. 
 
وتتذكر حور أيضا مشهد قتل فوزية (الفنانة لوسي) بعد صعق الأخيرة بالكهرباء، ومشهد قتل المذيع آسر المفتي (الفنان محمد كيلاني) بعد إغراقه في حمام السباحة، وتختتم الكابوس بمشهد شنق الدكتور أمير عادل، بعدما أعطته مخدرا في العصير، لكنه تمكن من قطع سلسلة حور قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، وتقع حور في خطأ حينما ظهرت ملابسها وشنطتها أمام الكاميرا. وتفيق حور على كابوس، ويقوم زوجها الضابط شريف (الفنان أحمد صفوت) بتهدئتها، وتعود للنوم مجددا. 
 
يتم القبض على شهد (الفنانة سما إبراهيم) لاتهامها في قتل الدكتور أمير عادل، لكن شهادة جيرانها تبرئها من التهمة، بعدما أكد الجيران أن شهد كانت متواجدة في منزلها خلال وقت وقوع الجريمة. 
 
وتقوم سناء (الفنانة رانيا محمود ياسين) بخطف طفل من منتزه للأطفال، بسبب اضطرابها النفسي، وظنها أن هذا الطفل هو ابنها، الذي توفي منذ عام. 
 
ويتم القبض على سناء، وتتوجه عبير (ويزو) مساعدة الدكتورة حور إلى القسم بعدما وجدوا كارت الدكتورة حور في شنطة سناء، وتتوجه الأخيرة إلى قسم الشرطة، وتتحدث إلى الضابط.
 
مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.
 
يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
 
 
انحراف الحلقة 21 .. روجينا تعيش كابوس ورانيا محمود ياسين تخطف طفل (1)
انحراف الحلقة 21
 

انحراف الحلقة 21 .. روجينا تعيش كابوس ورانيا محمود ياسين تخطف طفل (2)
انحراف الحلقة 21

انحراف الحلقة 21 .. روجينا تعيش كابوس ورانيا محمود ياسين تخطف طفل (3)
روجينا

 

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق