"الاختيار 3" وأيام الإخوان السودا.. وزير إعلامهم تحرش بصحفية وسرق عربات ماسبيرو للبث من رابعة

الأحد، 24 أبريل 2022 10:28 م
"الاختيار 3" وأيام الإخوان السودا.. وزير إعلامهم تحرش بصحفية وسرق عربات ماسبيرو للبث من رابعة
الإخواني صلاح عبد المقصود
دينا الحسيني

رصدت حلقة اليوم من مسلسل "الاختيار 3" حالة الغضب التي أجتاح نساء مصر بعد تطاول صلاح عبد المقصود وزير الإعلام في حكومة الإخوان على الصحفية ندى محمد التي وجهت له سؤالاً في مؤتمر صحفي "أين الحرية" ليُجيبها وزير الإعلام الإخواني مبتسماً: " أبقي تعالي وأنا أقولك فين".

الرد الذي حمل تلميحا جنسيا واضحا لم يكن الأول، إذ سبقه واقعة التحرش اللفظي بالمذيعة السورية، زينة يازجي، حينما أدارت حواراً تلفزيونياً مع عبد المقصود، وقال لها في المقابلة "ياريت الأسئلة متكنش سخنة زيك"، ووقتها دشن مستخدمو التواصل الاجتماعي حملة لإقالة صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، ودشن النشطاء على تويتر هاشتاج #حملة_إقالة_وزير_الإعلام.

101755_660_29006172

صلاح عبد المقصود عمل فى صحف الإخوان منذ عام 1980، وانتخب وكيلًا لنقابة الصحفيين منذ 2003 وحتى 2011، استضاف القرضاوي والمرشد العام للجماعة، ما تسبب فى أزمة بين الصحفيين.

اختاره مكتب الإرشاد وزيرًا للإعلام في عهد حكومة هشام قنديل، وتسبب في أزمة بالكويت بقوله: “إن الشهيد الحسيني أبو ضيف مؤيدًا لمحمد مرسى، حيث احتج الوفد الإعلامي المصري على أكاذيب عبد المقصود وانسحب من القاعة".

هرب وزير الإعلام الإخواني إلى إسطنبول بعد سقوط الإخوان، وأمرت النيابة العامة بضبطه في قضية سرقة عربات البث التابعة للتلفزيون المصري، والتي أثبتت التحقيقات أنه تم استخدامها في اعتصام رابعة المسلح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق